الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 09:55 am

ما حقيقة رفض محمد ممدوح العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم؟

ما حقيقة رفض محمد ممدوح العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم؟

جفرا نيوز - أكد الفنان المصري محمد ممدوح خلال لقائه مع برنامج (Theinsider) بالعربي، عدم صحة ما تم تداوله عن مشاركته في أي عمل في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وقال إنه سيتغيب عن مسلسلات رمضان 2022 لرغبته في الراحة وقضاء وقت أطول مع ابنته وزوجته، وعن الأخبار التي انتشرت حول رفضه العمل مع محمد رمضان في مسلسله القادم (المشوار) بسبب وجود خلافات بينهما .

وأضاف أنه لا يمانع في العمل مع النجم محمد رمضان، فهو فنان محترم داخل العمل، وبالفعل تعاونا معاً في فيلم (شد أجزاء) وكانت من أفضل تجاربه الفنية.

وقال: "لا توجد خلافات بيننا نهائياً، وسبب عدم مشاركتي في مسلسله الجديد (المشوار)، هو رغبتي في قضاء إجازة مع عائلتي".

يذكر أنه يعرض حالياً لمحمد ممدوح في دور السينما فيلم (أبو صدام) ويشارك في بطولته أحمد داش ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية (أبو صدام) سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف.

وحصل ممدوح على جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي.