"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 09:51 am

بهذه الطريقة .. الزعيم عادل أمام يغازل فتاة في عزاء الإبراشي

بهذه الطريقة .. الزعيم عادل أمام يغازل فتاة في عزاء الإبراشي

جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان عادل إمام في عزاء والدة الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك تزامنًا مع وفاة الأخير الذي رحل في يوم الأحد الموافق 9 كانون الثاني/يناير 2022 عن عمر ناهز الـ58 عامًا.

حيث التقطت عدسة أحد الحضور في العزاء مغازلة طريفة من الفنان عادل إمام لمراسلة شابة بإحدى القنوات الفضائية أثناء تغطيتها للعزاء.

ووجه الزعيم إشارات نحو المراسلة توحي بإعجابه بها، وسألها على سبيل الدعابة إن كانت مرتبطة أو تنوي الارتباط من خلال إشارته إلى موضع دبلة الخطوبة بإصبعه فيما ضحكت الأخيرة وتبادلت معه الابتسامات.

يذكر أن الإعلامي المصري كان قد توفي مساء الأحد عن عمر ناهز 58 عاما، وذلك بعد رحلة طويلة وصعبة من العلاج، عانى خلالها من تداعيات فيروس (كورونا)، وتليف الرئتين، ما اضطره إلى الاعتماد في الفترة الأخيرة على جهاز التنفس الاصطناعي.

وأصيب الراحل بفيروس (كورونا) قبل عام كامل، ورغم شفائه منه، إلا أنه ظل يعاني من تداعياته، وخضع للعلاج في المستشفى لأشهر طويلة.