القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-01-14 09:51 am

بهذه الطريقة .. الزعيم عادل أمام يغازل فتاة في عزاء الإبراشي

بهذه الطريقة .. الزعيم عادل أمام يغازل فتاة في عزاء الإبراشي

جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان عادل إمام في عزاء والدة الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك تزامنًا مع وفاة الأخير الذي رحل في يوم الأحد الموافق 9 كانون الثاني/يناير 2022 عن عمر ناهز الـ58 عامًا.

حيث التقطت عدسة أحد الحضور في العزاء مغازلة طريفة من الفنان عادل إمام لمراسلة شابة بإحدى القنوات الفضائية أثناء تغطيتها للعزاء.

ووجه الزعيم إشارات نحو المراسلة توحي بإعجابه بها، وسألها على سبيل الدعابة إن كانت مرتبطة أو تنوي الارتباط من خلال إشارته إلى موضع دبلة الخطوبة بإصبعه فيما ضحكت الأخيرة وتبادلت معه الابتسامات.

يذكر أن الإعلامي المصري كان قد توفي مساء الأحد عن عمر ناهز 58 عاما، وذلك بعد رحلة طويلة وصعبة من العلاج، عانى خلالها من تداعيات فيروس (كورونا)، وتليف الرئتين، ما اضطره إلى الاعتماد في الفترة الأخيرة على جهاز التنفس الاصطناعي.

وأصيب الراحل بفيروس (كورونا) قبل عام كامل، ورغم شفائه منه، إلا أنه ظل يعاني من تداعياته، وخضع للعلاج في المستشفى لأشهر طويلة.


 
ويكي عرب