تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-01-13 04:16 pm

تصاب بشلل في الذراع بسبب غرسة منع الحمل

تصاب بشلل في الذراع بسبب غرسة منع الحمل

-فقدت امرأة بريطانية القدرة على استخدام ذراعها، بعد أن علقت غرسة مانعة للحمل فيها، ولم يتمكن الأطباء من إخراجها.

حصلت دانييل جاريت، 24 عاماً، على غرسة بلاستيكية صغيرة، ووضعتها في ذراعها منذ ثلاث سنوات، ولم تعاني من أي مشاكل حتى ذهبت لاستبدالها.
 



ولكن عندما لم يتمكن طبيبها العام من إزالة الغرسة التي يبلغ طولها 4 سم، تم إرسالها إلى أخصائي للقيام بهذه المهمة، ولكنه لم يتمكن من إخراجها أيضاً.

وقد خضعت دانييل لعملية جراحية استغرقت ساعتين، عجز خلالها الجراحون عن إزالة الغرسة البلاستيكية من ذراعها لأنها في مكان عميق جداً.

بعد العملية، بدأت حالة ذراع دانييل بالتدهور، حيث شُلت حركتها بشكل شبه كامل. وعلى الرغم من طمأنة الأطباء لها بأن الأمور ستكون على ما يرام، إلا أن ذراع دانييل لم تعد لحالتها الطبيعية.

ولدى فحص ذراعها مرة أخرى، تبين بأنها تعاني من تلف في الأعصاب، وقال لها الأطباء أن شفاءها يمكن أن يستغرق 12 أسبوعاً.

ولكن بعد مرور عام على العملية، لم تستعد دانييل أي حركة أو إحساس في ذراعها اليسرى التي أصيبت بالشلل التام، مما اضطرها للاعتماد على والدتها أليسون 53 عاماً، لمساعدتها في تناول الطعام وغسل شعرها وارتداء ملابسها، والقيام بمهام يومية أخرى عديدة.