النسخة الكاملة

أول تعليق من زوج الفنانة سميرة أحمد على شائعة وفاتها

الخميس-2022-01-13 10:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشر صفوت غطاس زوج الفنانة المصرية سميرة أحمد، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، صورة حديثة لزوجته سميرة، للرد على شائعات وفاتها.

وعلق على الصورة التي نشرها قائلاً: " النهاردة في نادي الجزيرة، عشان الأخبار البايخة اللي تداولت على الفيس من حسابات مزورة بتدعي ان سميرة احمد مش بخير، وده غلط تماما الحمدلله هي بخير وبصحة جيدة، وربنا يديها طول العمر والصحة والعافية".

وعلقت أحمد عبر توضيح رسمي على شائعة وفاتها، مؤكدة أنها بخير وصحة ممتازة وتمارس الرياضة بانتظام داخل النادي، ولا تعرف الهدف وراء ترويج هذه الشائعة، مضيفةً إنها بصدد التحضير لعمل درامي جديد.

بنفس الوقت كشف نقيب المهن التمثيلة الفنان أشرف زكي حقيقة ما تم تداوله عن حول وفاة الفنانة سمير أحمد، معربا عن استيائه الشديد من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول سميرة أحمد نافيا ما تم تداوله، وقال إنه يجب أن يوضع حد لهؤلاء الأشخاص.

وأكد أشرف زكي في بيان له أن الحالة الصحية لسميرة أحمد جيدة ومستقرة تماما وتقضي أغلب أوقاتها مع أسرتها في المنزل بل وأنها تقوم حاليا بقراءة عدد من النصوص الدرامية التي من الممكن ان تعود من خلالها للأعمال الفنية مجددا.

يشار إلى أن آخر اعمال الفنانة سميرة أحمد كان مسلسل (ماما في القسم) مع النجم الراحل محمود يس كما كانت تستعد الفترة الماضية لمسلسل جديد بعنوان (بالحب هنعدي).