الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-01-13 09:59 am

هند القحطاني تكشف عن ثروتها الضخمة.. وهذه رسالتها للنساء الثريات

هند القحطاني تكشف عن ثروتها الضخمة.. وهذه رسالتها للنساء الثريات

جفرا نيوز - أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني، جدلاً كبيراً بعد كشفها عن ثروتها الضخمة وامتلاكها ملايين الدولارات، موجهةً رسالة إلى النساء الثريات العربيات.

وظهرت الشابة السعودية المثيرة للجدل وهي تتحدث بكامل حريتها عن أموالها، ووجهت رسالة إلى النساء المقرشات والمرأة العربية والخليجية خصوصا التي لديها دراهم وأموال، حيث قالت: " اذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة عشان يتقبلك المجتمع والرجل".

 

وأضافت: "يعني انا مني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط انا مش عارفة ليش نحن النساء لا نقدر انفسنا حق تقديرها حبيبتي معك فلوس اقوى سلطة في العالم هي سلطة المال فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد اما انك تجين انه عندك أموال كمان تبغني تريدين ان تكونين امام المجتمع حلوة وتخضعين لعمليات التجميل، يا اختي طز والف طز وطز عندك فلوس يا ماما 99.99 بالمئة من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك".

واعترفت القحطاني في حديثها أنها: " الآن أصبحت من النساء الثريات اللواتي يمتلكن في ارصدتهن الملايين يحقني الان أتكلم كسيدة ثرية"، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات الساخرة على اعتبار انها من أكثر السيدات اللواتي خضعن للتجميل بعد الشهرة وحصولها على المال من الإعلانات والسوشيال ميديا، ووجه لها الكثير من المتابعين التعليقات القاسية حول مصدر أموالها ومن أين لها بالملايين.