الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-01-13 09:37 am

فنانة لبنانية تكشف أسرار عن حياتها الزوجية "اتصدمت بجوزي بعد أول سنة جواز"

فنانة لبنانية تكشف أسرار عن حياتها الزوجية "اتصدمت بجوزي بعد أول سنة جواز"

جفرا نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية نور خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج (صاحبة السعادة)، عن أسرار من حياتها الزوجية، وقصة تعارفها بزوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي قبل 14 عاما.

 

وقالت نور إن زوجها كان يتعامل معها في بداية تعارفهما بطريقة طبيعية بعيدا عن كونها ممثلة مشهورة، مضيفةً أن صدامات الزواج في أول عام تمثلت في المنبه حيث كان زوجها يستيقظ في السادسة صباحا وهذا الأمر كان يزعجها كثيرا، كما يعد التكييف في الشتاء مشكلة أخرى صدمتها وآخرهم كانت عندما يتعطر في الصباح، وفق(في الفن).

من ناحية أخرى انضمت الفنانة نور مؤخرا لأبطال مسلسل (راجعين يا هوا) للفنان خالد النبوي والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

 


وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها نور مع خالد النبوي، ويحمل المسلسل مفاجأة سارة لعشاق الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.