"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-01-13 09:28 am

هجوم قوي على منة شلبي واتهامها بالعنصرية والسادية.. ما السبب؟

هجوم قوي على منة شلبي واتهامها بالعنصرية والسادية.. ما السبب؟

جفرا نيوز - هاجمت مجموعة من الممرضات الفنانة منة شلبي، بعد تحريرها محضرًا ضد ممرضتين كانتا تشرفان على حالة والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، حيث اتهمتهما بالإهمال في علاج جرح والدتها واستخدام المياه الساخنة على الجرح بدلًا من الدافئة، ما تسبّب في تقيّحه.

وبعد إحضار الممرضتين من قبل الشرطة، أخذت هذه المسألة منحى آخر عبر مواقع التواصل، وتحديدًا عبر (فيسبوك)، حيث أطلقت العديد من الممرضات هاشتاغ (منة شلبي عنصرية)، وسط شهادات عدة يتهمن فيها الفنانة الشابة بإساءة معاملتهن، وفق(العربي).

وبرزت شهادة شابة تُدعى ميار رضا تناقلتها وسائل إعلام مصرية، حيث ادّعت أنها سبق وتعاملت مع شلبي وأشرفت على علاج والدتها، واصفة طريقة تعاملها مع الممرضات بـ(السادية)، منتقدة رفعها دعوى ضد شابتين رغم بساطة الأمر، كما قالت في منشورها.


وأشارت رضا إلى أنّ العديد من الأشخاص تواصلوا مع شلبي للتراجع عن الشكوى، لكن من دون جدوى، لافتة إلى أنها بعدما شتمت وأهانت الممرضتين، ذهبت لتحرير محضر ضدهما.

كما ادعت أنها كانت تنام على الأرض في منزل شلبي وهو ما تسبّب لها بمرض جلدي، كما أنها كانت لا تسمح لهن بتناول سوى وجبة واحدة خلال اليوم في الكثير من الأحيان.
 

وعلّقت شابة أخرى تُدعى هاجر، ووصفتها بـ(الصعبة جدًا)، قائلة: إن الممثلة الشهيرة أهانت سابقًا طاقم التمريض وإحدى المستشفيات بسبب "كانيولا عشان إيد والدتها احمرت شوية مكانها"، فيما لم تعلّق شلبي على هذه الاتهامات بعد.

وكانت النيابة العامة قد أخلت مؤخرًا سبيل الممرضتين بضمان محل إقامتهما، فقد أكدتا خلال التحقيق أنهما لا دخل لهما بتدهور الحالة الصحية لمصطفى، وأنهما تعطيان فقط العلاج لها في الوقت المحدد إلى جانب مساعدتها في أمورها الخاصة.