"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-01-13 09:26 am

واتس أب ستتيح الاستماع للرسائل الصوتية من أي مكان في التطبيق

واتس أب ستتيح الاستماع للرسائل الصوتية من أي مكان في التطبيق

جفرا نيوز - كشف تقرير جديد كيف يمكن أن يبدو مشغل الرسائل الصوتية في واتس أب قريباً، حيث سيتمكن المستخدمون من تشغيل الرسائل الصوتية في أي مكان داخل التطبيق.

وتظهر الصورة التي نشرها موقع WABetainfo أن مشغل الرسائل الصوتية قد يكون موجودًا في الجزء العلوي من تطبيق واتس أب، وقد يتضمن شريط تقدم يوضح مقدار ما تبقى لديك من الرسالة الصوتية. وتُظهر الصورة أيضًا زرًا لإيقاف الرسالة مؤقتًا وتشغيلها وزرًا آخر لرفضها.

ووفقًا للتقرير، فإن مشغل الرسائل الصوتية العالمي في واتس أب سيلغي الحاجة إلى البقاء داخل مربع الدردشة من أجل الاستماع إلى الرسالة الصوتية. وسيكون المشغل مرئيًا باستمرار وسيظهر في كل صفحة من صفحات تطبيق واتس أب.


ونظرًا لوظيفته العالمية، من المفترض أن يصبح مشغل الرسائل الصوتية في واتس أب مفيدًا جدًا للاستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة. وباستخدام المشغل، ستتمكن من الاستماع إلى رسالة صوتية طويلة أثناء الدردشة مع جهات اتصال أخرى في نفس الوقت.
ولا يزال مشغل واتس أب العالمي للرسائل الصوتية في مرحلة التطوير. وفي الوقت الحالي، لا توجد معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذه الميزة الجديدة لمستخدمي واتس أب، بحسب موقع فون أرينا.