القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-01-13 09:26 am

واتس أب ستتيح الاستماع للرسائل الصوتية من أي مكان في التطبيق

واتس أب ستتيح الاستماع للرسائل الصوتية من أي مكان في التطبيق

جفرا نيوز - كشف تقرير جديد كيف يمكن أن يبدو مشغل الرسائل الصوتية في واتس أب قريباً، حيث سيتمكن المستخدمون من تشغيل الرسائل الصوتية في أي مكان داخل التطبيق.

وتظهر الصورة التي نشرها موقع WABetainfo أن مشغل الرسائل الصوتية قد يكون موجودًا في الجزء العلوي من تطبيق واتس أب، وقد يتضمن شريط تقدم يوضح مقدار ما تبقى لديك من الرسالة الصوتية. وتُظهر الصورة أيضًا زرًا لإيقاف الرسالة مؤقتًا وتشغيلها وزرًا آخر لرفضها.

ووفقًا للتقرير، فإن مشغل الرسائل الصوتية العالمي في واتس أب سيلغي الحاجة إلى البقاء داخل مربع الدردشة من أجل الاستماع إلى الرسالة الصوتية. وسيكون المشغل مرئيًا باستمرار وسيظهر في كل صفحة من صفحات تطبيق واتس أب.


ونظرًا لوظيفته العالمية، من المفترض أن يصبح مشغل الرسائل الصوتية في واتس أب مفيدًا جدًا للاستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة. وباستخدام المشغل، ستتمكن من الاستماع إلى رسالة صوتية طويلة أثناء الدردشة مع جهات اتصال أخرى في نفس الوقت.
ولا يزال مشغل واتس أب العالمي للرسائل الصوتية في مرحلة التطوير. وفي الوقت الحالي، لا توجد معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذه الميزة الجديدة لمستخدمي واتس أب، بحسب موقع فون أرينا.

ويكي عرب