القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-01-13 09:20 am

أندرويد 13 سيسمح بنقل الوسائط من جهاز إلى آخر بنقرة واحدة

أندرويد 13 سيسمح بنقل الوسائط من جهاز إلى آخر بنقرة واحدة

جفرا نيوز - لا يزال نظام التشغيل أندرويد 12 حديث وجديد نسبياً، لكن بعض التسريبات بدأت بالفعل بالحديث عن ميزات نظام التشغيل القادم أندرويد 13.

وأشارت بعض الشائعات إلى الميزات الجديدة التي يمكن أن تكون جزءاً من نظام التشغيل أندرويد 13، مثل
Bluetooth Low Energy (LE) Audio الذي سيعمل على دفق المحتوى الصوتي إلى سماعات الرأس والمعينات السمعية. ومن المتوقع أن تساعد هذه الميزة مستخدمي أندرويد 13 على الاستمتاع بعمر بطارية محسّن واتصال صوتي أكثر استقرارًا، وكل ذلك دون الحاجة إلى التعامل مع جودة الصوت المنخفضة على الأجهزة المحمولة.

ومن المتوقع أن تضاف ميزة أخرى إلى أندرويد 13 تسمى Panlingual ستسمح للمستخدمين بتغيير تفضيلات اللغة لكل تطبيق فردي بدلاً من تحديد لغة واحدة لنظام التشغيل بأكمله. ويمكن أن يشتمل أندرويد 13 أيضاً على مفتاح تبديل من شأنه تعطيل Phantom Process Killer الذي يستخدم لإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية في ظل ظروف معينة إذا كانت تستخدم قدرًا كبيرًا من طاقة المعالجة.

وقد يحتوي أندرويد 13 على ميزة صغيرة رائعة ستعمل إذا كنت تستخدم الوسائط على هاتف أندرويد، وعندما تقترب بدرجة كافية من هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز كرومكاست آخر يعمل بنظام أندرويد، سترى إشعارات مع بعض المعلومات المفيدة على الشاشة. وإذا لم تكن قريبًا بدرجة كافية من أي من الأجهزة المذكورة أعلاه، فسترى إشعارًا يخبرك بالاقتراب.

وبمجرد الاقتراب بدرجة كافية، انقر على الجهاز الذي تريد إرسال الوسائط إليه وستتم عملية النقل. وعندما يحدث هذا، ستتلقى إشعارًا يخبرك عندما يتم ذلك. ويبدو أن هذا يشبه الميزة التي تتيح لمستخدمي آي فون النقر على هواتفهم على HomePod لنقل الوسائط إليها، بحسب موقع فون أرينا.
ويكي عرب