استقرار أسعار الخضار والورقيات في الأردن عوض لـ "ميلودي" تجهيز غرف عزل في مستشفى البشير.. وخطة احترازية لضمان الجاهزية المطلقة حنيفات: الاردن الدولة رقم واحد في مخزون القمح الكويت تطلب معلمين أردنيين - تفاصيل الحكومة: التحلية هي السبيل الأمثل لمشكلة المياه شكاوى من انتشار التسول في الجيزة الحكومة: المنظفات الأردنية تنافس نظيرتها العالمية طقس الأردن..أجواء لطيفة إلى معتدلة في المرتفعات والسهول الاثنين والثلاثاء الأردن يشارك بمؤتمر الدوحة الدولي 300 ألف دينار سنوياً لإلحاق الطلبة ذوي الإعاقة في مدارس مؤهلة ضبط 30 طنا من مواد التجميل منتهية الصلاحية المنتدى العالمي للأرض ينطلق في البحر الميت اليوم بمشاركة أكثر من 64 دولة وفيات الأردن الإثنين 23-5-2022 الاردن: احتمالية تساقط زخات محلية في الشمال طقس العرب: التقلبات الجوية مستمرة حتى حزيران الأردن يدين قرار محكمة اسرائيل السماح لمتطرفين باقامة طقوس في الاقصى الطاقة النيابية: الحكومة لم تقدم تقرير انقطاع الكهرباء الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة عصفور والسلفيتي عضوين في مجلس محافظة الزرقاء ولي العهد يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مصنع "جيا للألبسة الجاهزة"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-01-12 03:18 pm

فيفي عبده تضع "قائمة أسعار" وشروط خاصة لتناول الغداء معها - صورة

فيفي عبده تضع "قائمة أسعار" وشروط خاصة لتناول الغداء معها - صورة

جفرا نيوز - كشفت الفنانة فيفي عبده عن استعدادها للسفر إلى مدينة أبو ظبي في الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري، مع مفاجأة وهي دعوة الجمهور للغداء معها و”فرصة التصوير” مقابل مبالغ مالية، على أن يلتزم الضيوف بشروط احترازية مشددة لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا ومتحوراته إلى فيفي.

فيفي نشرت البوستر الرسمي للزيارة عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: انتظروني ان شاء الله اشوفكم و تشوفوني في ابو ظبي من 21 لـ 23 يناير بحبكم، ووضعت رابطا لحجز اللقاء معها.

وتبين من البوستر أن فيفي ستتعاون مع منتجع سياحي قام بتوفير عرضين للجمهور الراغب فى مقابلة فيفى عبده، والتصوير معها، الأول تحت مسمى بلاتينيوم ويقدم يومى السبت والأحد من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، وخلاله يتم التصوير والغداء معها مقابل 1100 درهم إماراتى للشخص الواحد.

العرض الثانى.. أيام الجمعة والسبت والأحد، من 4 حتى 5:30 مساء، ويقتصر على التصوير والقاء التحية فقط مقابل 750 درهما إماراتيا.

ووضع المنتجع الإماراتي شرطا رئيسيا، وهو شهادة تطعيم صالحة، ونتيجة فحص PCR إلزامية سلبية، قبل الحضور للقاء الفنانة بـ 48 ساعة.
ويكي عرب