توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأربعاء-2022-01-12 10:11 am

الذكرى السنوية السادسة لرحيل مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم د. أحمد الحوراني

الذكرى السنوية السادسة لرحيل مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم د. أحمد الحوراني

جفرا نيوز - في 11 من شهر كانون الثاني من كل عام تمر ذكرى وفاة مؤسس جامعة عمان الاهلية المرحوم د. أحمد الحوراني " طيب الله ثراه " والذي كان الرائد الاول لتأسيس أول جامعة خاصة في الاردن والمنطقة، كما كان المؤسس لمدارس الجامعة بفروعها الثلاثة وللعديد من الشركات الاقتصادية المنضوية تحت لواء الشركة الاردنية المتحدة للاستثمار " مجموعة الحوراني ".

رحل الرجل العصامي المكافح الذي أسس لهذه المنجزات التعليمية والتربوية والاقتصادية يوم 11-1-2016 ... حيث تمر اليوم الذكرى السنوية السادسة لرحيله وجامعة عمان الأهلية قد ازدادت ألقا وتميزا الى جانب تميز مدارس الجامعة والشركات الاخرى في المجموعة بفضل جهود خلفه رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ونائبه الاستاذ عمر الحوراني .

رحم الله الدكتور أحمد الحوراني وأسكنه فسيح جناته .