الكويت تطلب معلمين أردنيين - تفاصيل الحكومة: التحلية هي السبيل الأمثل لمشكلة المياه شكاوى من انتشار التسول في الجيزة الحكومة: المنظفات الأردنية تنافس نظيرتها العالمية طقس الأردن..أجواء لطيفة إلى معتدلة في المرتفعات والسهول الاثنين والثلاثاء الأردن يشارك بمؤتمر الدوحة الدولي 300 ألف دينار سنوياً لإلحاق الطلبة ذوي الإعاقة في مدارس مؤهلة ضبط 30 طنا من مواد التجميل منتهية الصلاحية المنتدى العالمي للأرض ينطلق في البحر الميت اليوم بمشاركة أكثر من 64 دولة وفيات الأردن الإثنين 23-5-2022 الاردن: احتمالية تساقط زخات محلية في الشمال طقس العرب: التقلبات الجوية مستمرة حتى حزيران الأردن يدين قرار محكمة اسرائيل السماح لمتطرفين باقامة طقوس في الاقصى الطاقة النيابية: الحكومة لم تقدم تقرير انقطاع الكهرباء الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة عصفور والسلفيتي عضوين في مجلس محافظة الزرقاء ولي العهد يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مصنع "جيا للألبسة الجاهزة" الزراعة: وقف استيراد القرود مستمر منذ سنوات العيسوي يلتقي أبناء منطقة وادي رم - صور الأوبئة والأمراض السارية : الإتفاق على آلية الرصد والتبليغ عن حالات محتملة لمرض جدري القردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-01-12 09:42 am

تصريحات جريئة من سمية الخشاب حول خلافات محمد رمضان وزوجته بسببها

تصريحات جريئة من سمية الخشاب حول خلافات محمد رمضان وزوجته بسببها

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال لقائها مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج (حبر سري)، عن أسرار تذاع لأول مرة، وسيتم عرض الحلقة يوم الخميس والجمعة المقبلين

وتجيب سمية خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة الجريئة، ومنها هل توافق على الزواج من رجل متزوج أم لا؟، كما تكشف عن رأيها في العمل مع خالد يوسف من جديد بعد أزمته الأخيرة، وفق(لها).

وتوضح الخشاب حقيقة تسببها في الخلاف بين محمد رمضان وزوجته بسبب مسلسل (موسى)، وحقيقة شطبها من نقابة الممثلين بسبب التصريحات المسيئة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد أخيراً.

 

يُذكر أن سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل (موسى) مع الفنان محمد رمضان، وهو من إخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته: سيد رجب، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، رياض الخولي، عبير صبري، ومحمد ريحان.

وكانت سمية قد علّقت على أزمة المعلمة التي ظهرت وهي ترقص في مقطع فيديو على أحد مراكب التنزه ف ينهر النيل، وأبدت استياءها من إعلان وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، إحالتها الى التحقيق، بعد صدور قرار بإيقافها عن التعليم.

وقالت الخشاب عبر حسابها في (تويتر): "لو كل إنسان اتلهى فنفسه والله هننهض، حسبي الله ونِعم الوكيل في اللي صوّرها وخرب بيتها، اتشغلوا بنفسكوا بقى كلكم عيوب والله الدين مين اللي نزله؟ ربنا ولا البني آدمين؟ ربنا... يبقي اللي يحاسب ربنا مش شوية بني آدمين كلهم غلط وعيوب، صلحوا من نفسكم بدل ما تأذوا الناس وتخربوا بيوتهم".
ويكي عرب