الحكومة: التحلية هي السبيل الأمثل لمشكلة المياه شكاوى من انتشار التسول في الجيزة الحكومة: المنظفات الأردنية تنافس نظيرتها العالمية طقس الأردن..أجواء لطيفة إلى معتدلة في المرتفعات والسهول الاثنين والثلاثاء الأردن يشارك بمؤتمر الدوحة الدولي 300 ألف دينار سنوياً لإلحاق الطلبة ذوي الإعاقة في مدارس مؤهلة ضبط 30 طنا من مواد التجميل منتهية الصلاحية المنتدى العالمي للأرض ينطلق في البحر الميت اليوم بمشاركة أكثر من 64 دولة وفيات الأردن الإثنين 23-5-2022 الاردن: احتمالية تساقط زخات محلية في الشمال طقس العرب: التقلبات الجوية مستمرة حتى حزيران الأردن يدين قرار محكمة اسرائيل السماح لمتطرفين باقامة طقوس في الاقصى الطاقة النيابية: الحكومة لم تقدم تقرير انقطاع الكهرباء الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة عصفور والسلفيتي عضوين في مجلس محافظة الزرقاء ولي العهد يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مصنع "جيا للألبسة الجاهزة" الزراعة: وقف استيراد القرود مستمر منذ سنوات العيسوي يلتقي أبناء منطقة وادي رم - صور الأوبئة والأمراض السارية : الإتفاق على آلية الرصد والتبليغ عن حالات محتملة لمرض جدري القردة ولي العهد يؤكد أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية التابعة لسلطة العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-01-11 09:16 am

فجر السعيد تعلق على مناشدة أحلام لأمير الكويت.. ومتابعون يصفونها بناكرة الجميل

فجر السعيد تعلق على مناشدة أحلام لأمير الكويت.. ومتابعون يصفونها بناكرة الجميل

جفرا نيوز - علقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مناشدة الفنانة الإماراتية أحلام لأمير الكويت عبر صفحتها الخاصة على تطبيق (تويتر) دون ذكر اسم أحلام، وقالت: " باختصار لمن لا يريد أن يفهم… لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو".

وأضافت: "المناشدة تكون للوزراء، لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه. ولأن ذاته لا تُمس، فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه".

وتابعت في تغريدة ثانية: "وفق القانون الكويتي المستمد من الدستور..مادة 54 الأمير رئيس الدولة،وذاته مصونة لا تمس. مادة 55: يتولى الأمير سلطاته بواسطة وزرائه، وبالتالي وفق القانون الأمير رئيس الدولة، وذاته مصونة لا تمس، وينادى بحضرة صاحب السمو أمير البلاد ولا يجوز إقحام سموه بأي موضوع مناشدة او غير ذلك".

وقد أثار تعليق فجر السعيد ردود فعل كثيرة كان من بينها للإعلامي الاماراتي صالح الجسمي الذي رد عليها كاتبا: "أحد مصبح وزيرة إعلام أو متحدثة باسم مجلس الوزراء أو الديوان الأميري، وبيان وزارة الداخلية في الكويت أكد حديث أحلام بان فهد الكبيسي خرج دون التسجيل في تطبيق شلونك أو الجلوس ٧٢ ساعة وفحص أخير قبل المغادرة".

بينما اتهم اخرون فجر السعيد بنكران الجميل حيث اعادوا نشر صور لأحلام أثناء تواجدها الى جانبها خلال محنة مرضها الأخيرة حيث كتب أحدهم "بختصر لمن لا يريد ان يفهم … الله لايضيع لك تعب يا أم فاهد ياحبيبه" .

بينما كتبت متابعة أخرى "أنتِ من الأشخاص اللي مالك صديق ابدًا ، بتعيشين وحيدة وتروحين وحيدة ، بالغتوا مره عشان تساؤل بسيط من حقها تعرف السبب ؟ لكن في نفس الوقت هذا درس لأحلام عشان تعرف مين تدخل حياتها ومين ما تستاهل تكون بحياتها".
ويكي عرب