النسخة الكاملة

سيارة ذاتية القيادة تغير الطقس

الخميس-2022-01-11 08:56 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - Citroën مركبة صغيرة ذاتية القيادة أهم ما يميزها إمكانية التحكم بالطقس في الداخل حسب رغبة المستخدم.
وكان تركيز المصممين على وضع الركاب في الطقس المحيط الذي يفضلونه في أي يوم معين، وذلك على الرغم من أن الطقس في الخارج قد يكون عكس الداخل تمامًا. وتخلق المقصورة الداخلية لهذه السيارة ذات الأربع عجلات المدمجة الأجواء المرئية والحسية لخداعك لتعيش في عالم مختلف تمامًا. لذلك، يمكنك القيادة إلى وجهتك في شتاء لندن البارد، بينما تشعر وترى دفء شمس الربيع في نيويورك من الداخل.

وتجعل السيارة ذات المظهر اللطيف ذلك ممكناً مع كبسولات قابلة للتبديل تنشر الرائحة المناسبة لتتناسب مع الطقس الواقعي المعروض على نوافذ السيارة البانورامية بزاوية 360 درجة والمغطاة بثلاث طبقات من شاشة العرض المتقدمة. ويمكن تبديل الطقس بسلاسة عبر تطبيق متصل يوفر أيضًا خيار شراء ظروف الطقس المخصصة للوجهات الشائعة بخلاف الأوضاع الافتراضية مع نمط طقس أكثر عمومية.

واعتمادًا على ما يفضله الراكب، يمكن للمركبة الكهربائية أن تصبح مستقلة تمامًا، حيث يتم ضبط عجلة القيادة في وضع الراحة، وتتحرك شاشة القياس عن بُعد للأمام.

ويتميز مقعد الراكب ومقعد السائق بتمييز واضح، حيث يفصل بينهما هيكل غير متماثل يغوص بشفافية في الأقسام. أيضًا، وهناك خزانة شفافة داخل ظهر المقعد وصندوق التخزين المزود بحزام يضم مظلة تحمل علامة Citroën  التجارية، بحسب موقع يانكو ديزاين.