الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2022-01-10 01:27 pm

الامن يلبي نداء فتاة بحاجة لـ 200 وحدة دم - صور

الامن يلبي نداء فتاة بحاجة لـ 200 وحدة دم - صور

جفرا نيوز - لبت مديرية الامن العام نداء اطلقه ذوو فتاة ترقد علي سرير الشفاء في مستشفى البشير بحاجة ل 200 وحدة دم لإنقاذ حياتها وتعاني المريضة من تسمم في الدم وتوقف لوظائف الكلى والكبد.

وهب نشامى مديرية الامن العام بكافة تشكيلاتها للنداء الانساني لمساعدة الفتاة وتأتي هذه المبادرات والجهود الانسانية تنفيذا لتوجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بضرورة مساعدة المواطنين وتقديم يد العون لهم.
ويكي عرب