النسخة الكاملة

رجل الأعمال يوسف داود يدعم نادي الفيصلي (صور)

الخميس-2022-01-09 04:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص - تصوير جمال فخيده

 تبرع مدير مدارس التربية الريادية رجل الأعمال يوسف داود "ابو داود"، الأحد، بمبلغ 15 الف دينار لدعم شيخ الأندية الأردنية النادي الفيصلي في مسيرة إعداد الفريق الكروي للاستحقاقات المقبلة والمتمثلة بالمنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين والدفاع عن لقب بطولة كأس الأردن.

وأكد الداود أنه سيواصل دعم صاحب الصولات والجولات المميزة على صعيد الساحة المحلية والاقليمية والقارية النادي الفيصلي بشكل خاص والرياضة والشباب بشكل عام، بحثاً عن توفير بيئة خصبة لاحتواء الشباب الأردني المفعم بالحيوية والنشاط وحُب الإنجاز.

وأشار الداود إلى أن دعم الرياضة يعتبر واجب وطني، ويجب على جميع رجال الأعمال وضع بصمة لهم في بناء أجيال المستقبل، والمشاركة الفعالة في توفير السيولة للأندية لضمان عدم إغلاق ابوابها بسبب غياب الدعم وفاتورة الاحتراف الباهظة.

وكان في استقبال الداود في مقر النادي الفيصلي بمنطقة غمدان، رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة نضال الحديد وعضو الهيئة فراس حياصات وعدد من اعضاء الهيئة العامة وعشاق النادي.

وشكر الحديد رجال الأعمال الداود ومدارس التربية الريادية على التبرع السخي وجهودهم المتواصلة في دعم النادي الفيصلي والشباب والرياضة.