النسخة الكاملة

بعد 23 عامًا من إنتاجه.. اتحداك يا دمعي يعيد ألق الدراما الأردنية..مشاهدات بالملايين واشادات بنجلاء عبدالله

الخميس-2022-01-07 09:31 pm
جفرا نيوز -
 

جفرا نيوز - حطم مسلسل اتحداك يا دمعي رقماً قياسياً صعباً بعد إنتاجه بـ23 عامًا، بعد أن قام التلفزيون الأردني بإعادة بثه للمرة الثانية منذ عرضه الأول عام 1999 ، مما اعاد الأسرة الأردنية للتسمر أمام شاشة التلفزيون الأردني، والثقة بالدراما الأردنية والممثل المحلي من جديد.

وكسابقة لأول مرة يتصدر مسلسل اتحداث يا دمعي ترند الفيس بوك ضمن قائمة الأكثر رواجاً ومشاهدات وتعليقات بالملايين عبر صفحات والمنصات الإلكترونية من داخل وخارج الأردن، وهذه أول مرة تحدث كمسلسل أردني محلي.

واستغرب العديد من المشاهدين بأن الفنان الأردني لديه القدرة للخروج بعمل نوعي اجتماعي يقدم حكاية ومضمون وأداء راقي ، وتحديداً بطلة العمل النجمة نجلاء عبدالله التي وصفوها بالمظلومة؛ لكونها تمتلك أداءً رفيعاً وقدرة كبيرة وبراءة بالأداء بشخصية سهير التي ابتعدت عن والدتها هالي التي أدت شخصيتها الفنانة القديرة عبير عيسى.

وكان الملفت بالمسلسل بأن جميع حلقاته احتلت قائمة الأكثر رواجًا في الأردن، حيث إن المشاهدين باتوا يتناقلون مقاطع المسلسل وسط استفسارات عديدة عن سرد الأحداث وامكانية إيجاد باقي الحلقات عبر مواقع التواصل، ليقوم التلفزيون الأردني ببث حلقات العمل على اليوتيوب بعد الرواج الهائل الذي ناله المسلسل  على مواقع التواصل الاجتماعي على الصعيد المحلي، بدليل أن النشطاء يسردون أحداثه عبر التعليقات وفي المجموعات الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل الذي أنتج قبل 23 عاما وأعاد التلفزيون الأردني بثه مجددا حول علاقة زوجة الأب بأبناء الزوج، وطلاق الأم والأب وغياب الابنة عن والدتها ومعاملة زوجة الأب.

وجسد أدوار البطولة في العمل الذي أخرجه الراحل محمد عايش كوكبة من الفنانين الأردنيين أمثال الفنانة القديرة عبير عيسى  وحسن الشاعر ونجلاء عبدالله، شفيقة الطل، ربيع زيتون، هيفاء الآغا، عثمان الشمايلة، بالإضافة إلى نجلاء عبد الله، نجلاء سحويل، رفعت النجار، اسيمه مرجان، فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.