النسخة الكاملة

أخبار المدينة

الخميس-2022-01-05 11:03 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

 هي عمان، مهبط عشقنا، وتقع في موقع إستراتيجي غرب الوجدان، شرق وشائج الباطن، شمال القلب، جنوب البصيرة، تنسرب هذه المدينة إلى دورتك الدموية وتتفاعل مع عناصر هيكلك العظمي، وتنشبك في نسيج شرايينك وتنزل في قيعان انفعالاتك..

عمّان الهاشمية.. مدينة بسبعة جبال وثمانية دواوير.. من جبل القصور إلى جبل عمّان إلى جبل التاج إلى جبل نزال إلى جبل الحسين إلى جبل اللويبدة، تعشق هذه المدينةُ زراعةَ الأبنية في أعالي جبالها، تنبت العمارات والبيوت بحنانٍ يخطف الألباب، فتبدو الجبالُ ما يمتد من الأبنية، وتبدو الأبنيةُ ما يمتد من الجبال.. وصباح الخير يا أهل عمان: 

د. زيد المحيسن
الدكتور زيد أحمد المحيسن، أمين سر المكتب التنفيذي للمنتدى العالمي للوسطية، عاد إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى تركيا.

مهم جدا
شارع فيصل وسط البلد والذي كان يسمى سابقا شارع المال والأعمال اصبح الان بؤرة حقيقية للتسول والبسطات وأرباب السوابق.

حفل كبير
يحتضن مسرح الآرينا/ جامعة عمان الأهلية في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء احتفالية مئوية الدولة الأردنية والذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع المنتج الكبير محمد مصطفى المجالي بمشاركة كوكبة من كبار الفنانين والنجوم الأردنيين والعرب.

الزميل المبدع الشريدة
تلقى الإعلامي المتميز في التلفزيون الأردني الزميل الأستاذ موفق الشريدة، فيضا من الاتصالات وبرقيات التهنئة والتبريك من لفيف من الأهل والأصدقاء والزملاء في الوسط الإعلامي؛ بمناسبة ترفيعه جوازيا إلى الدرجة الخاصة/ الفئة الأولى. 
 
عاجل جدا..!
في مناطق متعددة في العاصمة «عمان» محلات زينة سيارات تبيع أجهزة أصوات و»لطاشات» شبيهة بالموجودة على سيارات النجدة..!

د. قصي العنباوي
الإعلامي الرياضي الأستاذ محمد العنباوي في قمة سعادته بعد ان اجتاز نجله الدكتور قصي امتحان الامتياز في الطب البشري بإشراف المجلس الطبي الأردني.

الطيار السعود
الكابتن الطيار أحمد عصام عيسى هارون السعود، اجتاز مراحل التعليم الأكاديمي والعملي كافة، وباشر رحلاته الجوية عبر أسطول الأردنية للطيران.

من يفتح الملف؟..
صالات الجيم.. رقابة غائبة.. ومدربون هواة.. ومكملات غذائية خطرة ومحظورة..!

إغلاق
معظم شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر في شارع الملك حسين وسط البلد، أغلقت أبوابها نظرا للأوضاع التي يعيشها القطاع السياحي حاليا
Kreshan35@yahoo.com