النسخة الكاملة

5 اتجاهات متوقعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب لعام 2022

الخميس-2022-01-02 09:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - لقد رأينا عددًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائعة المخصصة للألعاب والتي تم إصدارها في عام 2021، والتي تمتعت بمميزات رائعة، ولكن ماذا عن المميزات المتوقعة في عام 2022؟
فيما يلي أهم التوقعات حيال مميزات أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في عام 2022، حسبما أورد موقع "تومز غايد" الإلكتروني:

شاشات كمبيوتر محمول أفضل للألعاب

لقد رأينا أن بطاقات رسومات Nvidia's GeForce RTX 30-series أصبحت أكثر توفرًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. على الرغم من مشاكل سلسلة التوريد المستمرة ونقص الرقائق، سيستمر هذا الاتجاه في عام 2022. هذا أمر رائع، لأننا نريد أن تنتج أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أفضل رسومات ممكنة. ولكن ما فائدة ممارسة لعبة في إعدادات عالية إذا كانت شاشة الكمبيوتر المحمول لديك غير قادرة على تقديم الألعاب في أفضل حالاتها.
لا تزال معظم الأجهزة غير مزودة بشاشات عالية الدقة بالكامل، وإذا كان جهازك المحمول يحتوي على بطاقة RTX، فستحتاج إلى شاشة أفضل لمشاهدة كل بكسل رائع على الشاشة.

معدلات تحديث أعلى

تعد معدلات التحديث الأعلى ضرورية لتحقيق أقصى استفادة من أحدث أجهزة الألعاب. بعد كل شيء، تريد تشغيل أي لعبة ذات ميزانية كبيرة تلعبها بسلاسة قدر الإمكان في إعدادات عالية.

لكي نكون منصفين، هناك الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في السوق بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز وأعلى هذا عظيم. لكن في عام 2022، نحتاج إلى أكثر من ذلك.

الترقية

ليس من الممتع أن يصبح الكمبيوتر المحمول الجديد المخصص للألعاب قديماً بعد بضعة أشهر من طرحه. في الوقت الحالي، الحل الوحيد لهذه المشكلة هو شراء جهاز آخر. لكن هذا يمكن أن يكون مكلفًا للغاية، خاصة إذا كنت تريد أقوى آلة متوفرة. لذا فإن قابلية الترقية هي إحدى طرق حل هذه المشكلة.

ذاكرة الوصول العشوائي ميكرون DDR5

هذا موجه بشكل خاص نحو أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب المتطورة والرائدة ولكننا نرغب في رؤية ذاكرة DDR5 RAM في المزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في عام 2022.

ستسمح ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 بالعديد من الأشياء، أهمها أنها ستسمح للألعاب بالعمل بشكل أفضل من ذاكرة DDR4 RAM.

في ظل الوضع الحالي ، من الصعب الحصول على أكثر من ساعتين من وقت اللعب من منصة عالية الجودة. يمكن أن يسمح تطوير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لمستخدمي الكمبيوتر المحمول للألعاب باللعب لفترة أطول.

عمر بطارية أطول

لا يخفى على أحد أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تتمتع بعمر بطارية قصير. بالتأكيد، يمكنك إبقاء الكمبيوتر المحمول الخاص بك متصلاً أثناء اللعب، لكن هذا يتعارض مع الغرض من امتلاك جهاز محمول. لهذا السبب نرغب برؤية الآلات المتطورة تدوم لفترة أطول في عام 2022.