النسخة الكاملة

مساعد فييرا ينتظر عودته رغم فوز كريستال بالاس

الخميس-2021-12-31 11:42 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اعترف أوسيان روبرتس، مساعد المدير الفني لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، بأنه لا يستمتع بملء الفراغ المتمثل في غياب المدرب الرئيس باتريك فييرا الذي يقضي فترة عزل بعد إصابته بفيروس كورونا، لكنه كان سعيداً برؤية اللاعبين يتقدمون بالفوز 3-0 على نوريتش في ظل غياب الشخصيات الرئيسة بالفريق.
وأدت الاختبارات الإيجابية للكشف عن فيروس كورونا، الأسبوع الماضي، لفقدان كريستال بالاس مدربه فييرا على خط التماس للمباراة الثانية على التوالي، كما فقد فريق النسور نجميه ويلفريد زاها وكونور غالاغر، لكن ثلاثة أهداف في الشوط الأول أكسبتهم المزيد من النجاح في ملعب "سيلهيرست بارك".

وافتتح أودسون إدوارد التسجيل من ركلة جزاء بعد ثماني دقائق قبل أن يستغل كل من جان فيليب ماتيتا وجيفري شلوب بداياتهما في هز الشباك خلال الشوط الأول، ليحقق الفريق الفوز الرابع هذا الموسم على أرضه، مما رفعه للأعلى إلى المركز التاسع.

وقال روبرتس، "نحاول العمل بطريقة تضمن أننا لا نعتمد بشكل كبير على لاعب أو لاعبين اثنين لنتمكن من الفوز، ومن المهم أن يسهم الجميع، لذلك يسعدني أن اللاعبين الآخرين قد تقدموا".

"الشيء المهم عندما تسجل هدفاً في وقت مبكر هو أن تبني على ذلك ولا تتراجع، تمكنا من القيام بذلك وكان الشوط الأول ممتازاً ولعبنا بأداء منضبط حقاً في الشوط الثاني حتى نتمكن من المضي قُدماً".

وكان بالاس قد خسر 3-0 أمام توتنهام في الـ"بوكسينغ داي"، وشهدت المباراة طرد زاها ليغيب عن زيارة نوريتش، لكن روبرتس ورفاقه تمكنوا من رسم الابتسامة على وجه فييرا خلال فترة عزله في منزله.