النسخة الكاملة

5 حيل لتحسين تجربة اللعب على بلاي ستيشن 5

الخميس-2021-12-27 09:06 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو، نقدم لك مجموعة من الحيل لتحسين تجربة اللعب على منصة الألعاب بلاي ستيشن 5.

كتم صوت ميكروفون DualSense

عندما يتم تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك، هل تعلم أن الميكروفون الموجود في DualSense يكون قيد التشغيل افتراضيًا؟ الميزة موجودة ليتم دمجها في طريقة اللعب بدلاً من استبدال سماعة الرأس، والأهم من ذلك، أنك لا تريد أن تبث عن غير قصد ما يحدث في غرفة المعيشة الخاصة بك إلى زملائك من اللاعبين في الردهة.

ويمكنك تعطيل الميكروفون عند بدء التشغيل في إعدادات وحدة التحكم الخاصة بك: ما عليك سوى التوجه إلى "الإعدادات"> "الصوت"> "الميكروفون"> "حالة الميكروفون عند تسجيل الدخول وتغيير الإعداد من "تشغيل" إلى "كتم الصوت"، بهذه الطريقة، سيتم كتم صوت الميكروفون عند تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك، إذا نسيت إيقاف تشغيله يدويا.

احفظ عمر بطارية DualSense

للحفاظ على عمر البطارية، يمكنك ضبط جهاز DualSense الخاص بك على وضع الخمول إذا لم يكن قيد الاستخدام، بدلاً من تشغيله دائمًا، وهو الخيار الافتراضي. ما عليك سوى التوجه إلى "الإعدادات"> "النظام"> "توفير الطاقة"> "ضبط الوقت" حتى يتم إيقاف تشغيل وحدة التحكم. ويمكنك الآن تبديل هذا الإعداد بحيث يتم إيقاف تشغيل DualSense بعد 10 أو 30 أو 60 دقيقة.

اضبط الإعدادات المسبقة على مستوى الصعوبة والكاميرا والرسومات 

بدلاً من تعديل مستوى الصعوبة وعرض الكاميرا ووضع الرسومات لكل لعبة جديدة، يمكنك استخدام خيار الإعدادات المسبقة للعبة على وحدة التحكم الخاصة بك، وبهذه الطريقة، سيتم حفظ تفضيلاتك وتطبيقها على كل لعبة تلعبها. انتقل إلى "الإعدادات"> "البيانات المحفوظة" وإعدادات اللعبة / التطبيق"> "الإعدادات المسبقة للعبة". يمكنك الآن إعداد مستوى الصعوبة الافتراضي وعناصر التحكم في الكاميرا ووضع الرسومات (الأداء أو الدقة).

عرض وقت اللعب الخاص بك

هل تشعر بالفضول لمعرفة مقدار الوقت الذي قضيته في ألعابك المفضلة، يمكنك إلقاء نظرة على إحصاءات وقت اللعب - وكذلك إحصاءات أصدقائك - من الشاشة الرئيسية. قم بتمييز الصورة الرمزية الخاصة بك في أعلى يمين الشاشة الرئيسية واضغط على X لتظهر لك قائمة من الخيارات. انتقل إلى "الملف الشخصي" ومن هناك يمكنك التمرير عبر "الألعاب" لعرض الإحصائيات الخاصة بكل عنوان لعبته في مكتبتك.

تحكم بوحدة بلاي ستيشن 5 من هاتفك

بدءاً من ألعاب PS Plus الشهرية وقائمة الرغبات الخاصة بك، وحتى تمهيد الألعاب وإدارة تخزين وحدة التحكم الخاصة بك، يمكن لتطبيق PlayStation الذي تم تجديده القيام بكل ذلك. ويمكنك إدارة جهاز PS5 عن بُعد من التطبيق، لذلك إذا كنت مشغولاً للغاية ولا يمكنك إضافة ألعابك الشهرية المجانية إلى مكتبتك، أو ترغب في الحصول على لعبة جاهزة للانطلاق بمجرد وصولك إلى المنزل، يمكنك القيام بكل ذلك من خلال هاتفك الذكي. ويمكنك العثور على التطبيق على متجري أبل وغوغل، ويمكنك استخدامه للدردشة الصوتية والنصية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الوظائف الأخرى، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.