النسخة الكاملة

المنتج المجالي يرد على اعتزال النابلسي "الظلال لا يكون بالتوبه عن الفن"

الخميس-2021-12-22 10:05 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علق المنتج محمد المجالي في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك”، حول اعتزال الفنان الأردني أدهم النابلسي الفن. 

وأكد المجالي ان الظلال لا يكون بالتوبة عن الفن، وبتشويه ألوف البشر من العاملين في هذا القطاع وتصويرهم أنهم يعيشون زمن الجاهلية، مشيرا ان مجموعة من المنتجين سيصدرون بيان لتوضيح موقفهم من اعتزال النابلسي والأسباب التي بني عليها كما اوضح في فيديو القرار. 


وتالياً ما كتب المجالي: "حين كنت منتجا وأمتلك مؤسسة الأمل للإنتاج الفني لم يكن أدهم النابلسي مولودا ..كنت أجوب مصر كلها ، وعرفت كيف ساهم الفن في مصر  بإنتاج الشخصية المصرية وتصديرها للخارج وأدخل للبلد مليارات الدولارات وكان الفيلق الأول الذي يقاتل في حروب مصر …كان ينتصر ولم يهزم ابدا.

نحن مع الله مع الدين والحياة ، وكل ما جنيته في حياتي من الفن انفقته على الأصدقاء والأهل ولم أنثره في دروب الضلال …وياما سترنا أسرا وياما داوينا اناسا .. وارتضينا الظلم ولم نظلم.

للأسف الدولة الأردنية كلها منكبة على مشروع الإصلاح الان.. وإصلاح العقل ضرورة أهم من إصلاح القوانين ، خصوصا وأننا خرجنا من أزمة داعش ..وكانت هذه الأزمة هي مرحلة تم رفض المنطق والحياة فيها ، وتم ذبح النفس البشرية وتدمير الحياة .. داعش كانت فكرة وليست تنظيما .. فهل نحتاج في هذه المرحلة ان نعود للظلام ..

منذ ثلاثين عاما وانا في الإنتاج …وأعرف الله جيدا وأعبده .. وأعرف ان الظلال لايكون بالتوبة عن الفن ..بل بتشويه ألوف البشر من العاملين في هذا القطاع وتصويرهم أنهم يعيشون زمن الجاهلية ..

لن يكون هذا الرد باسمي ، بل قريبا سنصدر بيانا انا ومجموعة من الفنانين نوضح موقفنا … والله من وراء القصد 
المنتج محمد المجالي”
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير