النسخة الكاملة

عدنان أبو الشامات يفجع بوفاة والدته.. وهذا ما قاله في رثائها

الخميس-2021-12-20 04:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فُجع الفنان السوري عدنان أبو الشامات بوفاة والدته ”عزيزة الأمين"، معلنا ذلك برسالة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

وعاد بعد ساعات ناعيا والدته، وراثيا إياها بكلمات تحمل حزنا، ودهشة، واستغرابا، وشعورا بالانكسار بعد رحيلها ليكتب في منشوره: " كم يبدو هذا العالم مقفرًا وموحشًا وقاسيًا بعد رحيل الأم!".

وانهالت التعليقات على منشور الشامات من قبل زملائه وأصدقائه الفنانين ومتابعيه الذين حاولوا مساندته وحمله على الصبر، معزين إياه بوفاة والدته، طالبين لها الرحمة، ومعربين عن أسفهم، وأمنياتهم أن يتمكن مـن تجاوز هذه المحنة التي يمرّ بها خاصة وأنهم يعرفون مدى تعلّقه بوالدته الراحلة وحبّه لها.

وكان الفنان السوري يُظهر محبته لوالدته برسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتوجه لها بعبارات مليئة بالحنان والمحبة، ومشاعر الامتنان.

ونشر قبل أعوام صورة لها وعلّق عليها بالقول: ”هيدي إمي.. بتعتل همي"، إضافة إلى الكثير من المنشورات المتعلقة بوالدته وطبيعة حياتها، ومحبته العميقة لها.

وفي سياق آخر؛ كان الفنان السوري أبو الشامات قد أنهى مؤخرا تصوير دوره في فيلم ”فيك أب" مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد ويؤدي بالفيلم الروائي الطويل الذي يقدم بطريقة كوميدية خفيفة دور صحافي يدعى ”جميل".

كما يشارك في مسلسل ”أولاد البلد" تأليف عثمان جحا، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد والذي سيكون جاهزا للعرض والمنافسة في الموسم الدرامي المقبل الذي سيظهر فيه أيضا عبر مسلسل ”بروكار 2" وهو عمل بيئي شامي عرض الجزء الأول منه في عام 2020 من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب وتأجل عرض الجزء الثاني منه إلى شهر رمضان المقبل.

بينما عرض له في شهر رمضان الفائت مسلسل ”على صفيح ساخن" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، والذي لاقى نجاحا كبيرا، وكذلك مسلسل ”خريف العشاق" تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير