الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2021-12-19 04:50 pm

الزميل نضال فراعنة ينتسب للهيئة العامة لنادي الفيصلي - صور

الزميل نضال فراعنة ينتسب للهيئة العامة لنادي الفيصلي - صور

جفرا نيوز - انضم ناشر موقع جفرا نيوز ومالك إذاعة ميلودي الأردن نضال فراعنة، لعضوية الهيئة العامة للنادي الفيصلي، بعد أن تقدم اليوم الأحد بطلب انتساب كعضو مؤازر في عميد كرة القدم الأردنية.

وجاء التحاق الفراعنة في الهيئة العامة للنادي الفيصلي، للمشاركة مستقبلاً في صناعة القرار داخل قلعة الكؤوس، تزامناً مع نهج التغيير الذي جاء بإرادة الجماهير وعشاق الكيان الأزرق، بعد حالة من عدم الإستقرار التي نالت من عزيمة الفريق للوصول لمنصات التتويج.

وهبت جماهير الفيصلي للإلتحاق بعضوية الهيئة العامة للنادي، لدعم شيخ الأندية الأردنية  بتشجيع من الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة نضال الحديد، الذي طالب من جميع عشاق الزعيم الدعم والمؤازرة لتجهيز الفريق للموسم المقبل.