النسخة الكاملة

جو طراد يشوق لـ"عروس بيروت 3".. ويعلق: قربت الحكاية تبدأ..فيديو

الخميس-2021-12-19 09:55 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شارك الفنان اللبناني جو طراد صورةً جمعته بالفنانة تقلا شمعون والفنان ظافر العابدين من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت"، وشوق المتابعين للعمل الذي سيعرض على الشاشات قريبا.

وعلق طراد على الصورة: "وراء الكواليس.. عروس بيروت الجزء الثالث.. يلا قربت تبلش الحكاية مع عيلة الظاهر".

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور طراد، وأعربوا عن إعجابهم بالصورة، وبأنهم متحمسون بشكل كبير لمشاهدة الجزء الثالث، ومعرفة ما يخبئه من أحداث، خصوصا بعد دخول شخصيات جديدة إلى المسلسل.

وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: "في انتظار أحلى أخوة فارس وخليل.. ومنتظرة إبداعاتكم أنت والعالمي ومروم الأنيقة"، كما علقت متابعةٌ أخرى: "كتير كتير متحمسة وناطرة بفارغ الصبر شو اشتقت لطلتكم الحلوة مع بعض".

يذكر أن عمليات تصوير الجزء الثالث من ”عروس بيروت" كانت قد بدأت قبل أسابيع في تركيا، وهو مسلسل درامي رومانسي، من نوع الدراما العربية المشتركة، وحقق الجزءان الأول والثاني منه نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي.

ويشارك في بطولة العمل كل من ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وجو طراد، ومرام علي، ومحمد الأحمد، ونور علي، ولينا حوارنة، وأيمن عبد السلام، وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي.

وفي سياق مختلف؛ كان بطل العمل الفنان ظافر العابدين قد كشف في لقائه الأخير في برنامج ”معكم منى الشاذلي" عن الصعوبات التي واجهته في بداية حياته، والظروف المادية الصعبة التي مر فيها عندما كان شابا، حتى أنه لم يكن يملك أجرة ركوب الباص على حد وصفه.

وقال العابدين إنه بدأ كلاعب كرة قدم في فرنسا، إلا أنه تعرض بعدها لإصابة منعته من الاستمرار في هذا المجال.

وأشار عابدين إلى أنه سافر بعدها إلى إنجلترا، وعاش فيها ظروفا مادية صعبة جدا، إلا أنه وبالرغم من هذا الأمر قرر اللحاق بشغفه والدراسة في معهد التمثيل، مضيفا أنه وبعد تحسن أوضاعه المادية بعد شهرته، أخذ ابنته إلى أحد المطاعم التي كان يعمل بها، حتى يعلمها بأن الحياة ليست سهلةً، وبكى متأثرا عند تذكر الموقف.

يذكر أن آخر أعمال الفنان جو طراد كان مسلسل ”ع الحلوة والمرة"، والذي شارك في بطولته إلى جانب كل من دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير