النسخة الكاملة

الشيخ الماضي يشيد باهتمام الفراية بتطبيق مراحل وثيقة الجلوة "جهود مثمرة"

الخميس-2021-12-15 10:07 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجه العين الأسبق شيخ عشائر العيسى في المملكة الأردنية الهاشمية طلال صيتان الماضي ، مساء الأحد رسالة إلى وزير الداخلية مازن الفراية بخصوص الوثيقة الصادرة بالجلوة العشائرية.

وأشاد الشيخ الماضي بإهتمام وزير الداخلية في تطبيق مراحل الوثيقة وإظهارها في معالجة الآثار السلبية لبعض العادات والأعراف السائدة بالجلوة، مشيرا الى أن الوثيقة كان لها أثرا إيجابيا في المملكة، وخصوصًا في محافظة المفرق ، مبيناً ان هناك إرتياح في المجتمع الأردني لإحقاق الحق.

وقال، إن محافظ المفرق كرّس مبادئ الوثيقة في تطبيقها بكل حكمة وشفافية وحزم دون الإستجابة إلى الضغوطات والمطالبات التي كانت قد تؤدي إلى تسويف تطبيقها.

وأوضح الماضي، أن جهود وزير الداخلية أثمرت في تحقيق المضمون الذي رغب في تطبيقه منذ سنوات طويلة وحقق الطموحات التي تسعى لتخفيف الآثار السلبية بالجلوة العشائرية، مشددا على تطوير الأفكار التي تكمل المشهد لمعالجة السلبيات في الأعراف والعادات العشائرية والتي تعتبر دخلية على موارث الشعب الأردني.

وختم الشيخ الماضي رسالته بالشكر والتقدير لوزير الداخلية مازن الفراية ومحافظ المفرق سلمان النجادا على جهودهم الكبيرة في تطبيق بنود الوثيقة بكل ثقة وحزم.