وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2021-12-14 11:57 am

"ميلودي 91.1" وجهة المستمعين "القوية" عبر حُلة من البرامج المميزة والتغطيات الحصرية

"ميلودي 91.1" وجهة المستمعين "القوية" عبر حُلة من البرامج المميزة والتغطيات الحصرية

جفرا نيوز - التميز والقوة لم يكن شعاراً لها  بقدر ما هو تطبيق فعلي على أرض الواقع وإشادة منقطعة النظير من مستمعيها كافة ، إذاعة ميلودي الأردن قصة نجاح تخطت كل الحدود والتوقعات بفترة وجيزة وبجهود مشتركة ، اذ تمثلت بمالكها الزميل نضال الفراعنة الذي حرص بشكل دائم على تقديم كل ما يرنو من الناس والشارع بدعمه وعطائه اللامنقطع وهمة وعزيمة الإداريين والعاملين كافة الذي عملوا وتفانوا بقلب واحد ورؤية هدفها الأول والأخير التميز والدقة . 

اليوم وبعد مرور قرابة العامين على تأسيس ميلودي الأردن التي أصبحت موجتها 91.1 واجهة ووجهة لمن اختاروها كرفيق لهم منذ الصباح وحتى المساء ببرامج وحُلة متنوعة من التغطيات الحصرية ، والفعاليات النوعية كباص ميلودي والإستديوهات المفتوحة في المناسبات والأعياد وغيرها من الإنفرادات ، ما جعلها رقم نوعي وعلامة فارقة في عالم الإعلام المسموع والمرئي بالبث المباشر على مدار الساعة  .  

عندما تجتمع الخبرة مع الصوت يتزين الأثير بـ " جيسي أبو فيصل" 

الزميلة جيسي أبو فيصل التي حفرت أسمها بالوسط الإعلامي بحروف من ذهب ، استطاعت وعبر برنامجها المميز والنوعي " جيسي لايف" من تقديم كل ما يمكن أن يبدأ به المستمع يومه لتشرق بثلة من المعلومات الحصرية والهادفة والمنوعة الممزوجة بالطرافة وخفة الظل تارة والمعلومة القيمة تارة أخرى ، وعدا عن التقديم الإعلامي المميز والخبرة الطويلة،  الزميلة أبو فيصل إدارية ناجحة من الطراز الرفيع فقد تمكنت ومن خلال إدارتها لإذاعة ميلودي الأردن وبجهود كافة القائمين والعاملين فيها من جعلها علامة فارقة عبر أثير الإذاعات الأردنية لتصبح اليوم واحدة من أهم الإذاعات على الساحة وبفترة وجيزة . 

شادي الزيناتي الصحفي الفذ والإعلامي الذي لا يخشى في الحق لومة لائم 

الزميل شادي الزيناتي هو من استطاع أن يقدم تطبيق عملي على أرض الواقع عن القاعدة التي تلخص فكرة أن الإعلامي الناجح أساسه صحفي مقتدر ومتمكن ، الصباح بات يعلو بكلمات الحق والقضايا الهامة التي تعني المواطن بالمقام الأول عبر برنامج " علينا وعليك" الذي بات واحداً من أهم وأقوى البرامج الخدماتية الصباحية التي تهدف لإيصال صوت المواطن مع قرار المسؤول وتوجهاته ليصب ذلك في محصلة إيجاد الحلول بشتى الطرق ، الزميل الزيناتي له رؤية خاصة ونظرة ثاقبة في ما لديه من محتوى هادف وتقديم يشار له بالبنان ، فلا أحد يختلف على قوة أدائه وتمكنه في كل ما يقدمه وحرصه الدائم على التجديد بشكل مستمر . 

"مع معاذ" الحدة الممزوجة بقوة الأداء

  الزميل معاذ العمري تمكن من اثبات أن قوة التأثير والأداء لها دور كبير في إيصال المحتوى الهادف بطرق متنوعة ، الزميل العمري تمكن من خلال برنامجه مع معاذ من تقديم فقرات ومقابلات حصرية ومنوعة أثرت المحتوى الذي تحرص ميلودي على تقديمه لإرضاء كافة الأذواق عبر ثُلة مميزة وقامات وطنية من الضيوف ، اذ كان حريص دوماً على إخراج الوجه الآخر لهم بقدرة وكفاءة عالية وبأسلوب عفوي قريب من المستمع . 

عندما يجتمع حس الفكاهة مع الهدف .. "خلي وعلي"    

فكاهة وحس إعلامي قريب من صوت الناس والشارع ، وضحكات رنانة تزين أثير ميلودي ، بالطبع هذا الوصف لا ينعت به الا الزميل أسامة الجيتاوي الذي استطاع أن يبث المحتوى الهادف بطريقة تدخل قلوب المستمعين وعقولهم دون أي تكلف أو مجهود ليطل على المستعمين بوقت هم بحاجة فيه لمحتوى مميز وله وقع أثر مختلف .   

حُلة اقتصادية شاملة في مؤشر ليلى السيد 

حظي برنامج المؤشر الذي تقدمه الزميلة ليلى السيد بإشادة واسعة بالمحتوى الإقتصادي الشامل الذي يعالج أبرز الملفات والنسب والأرقام مع ثلة من المتخصصين في عالم المال والأعمال ، وتقديم يشار له بالتميز والإتقان للزميلة السيد التي دخلت هذا المجال من أوسع أبوابه بحرفية وتمكن . 

رؤى عربيات وخفيف لطيف 

الزميلة رؤى عربيات لها من إسم برنامجها نصيب في خفة الظل والإقتدار على تقديم محتوى شبابي هام ومنوع عبر برنامجها الأسبوعي " خفيف لطيف" الذي تحرص من خلاله على تقديم إذاعي مميز ومحتوى منوع ذو قيمة وفائدة . 

أخبار الساعة وتغطية شاملة

يتميز الزملاء فرح سمحان وهاشم الجراح وساجدة الجهامنة بتقديم مميز وإلمام كبير بنوعية الأخبار التي يبثونها عبر أثير ميلودي على رأس كل ساعة بتغطية حصرية وشاملة لكافة المستجدات والقضايا على الساحة المحلية والعربية والعالمية ، اذ تمكنت ميلودي وخلال فترة وجيزة من العمل على تطوير قسم الأخبار ليتوائم واحتياجات المستمعين ومتطلبات الوقت الراهن . 

فنيون محترفون وإعداد مميز 

مجموعة من الفنيين ومهندسي الصوت والمعدين الذي استحقوا بجدارة لقب "الجندي المجهول" الذين حملوا على عاتقهم مسؤولية إخراج المحتوى بمهنية وحرفية عاليتين  وإخلاص وجهد كبير لروح فريق العمل والحرص على تقديم الأفضل دائماً ، فهم الوجهة التي تصب في أن تكون باب الإعتماد الأول والأخير ببرامج الإذاعة ومحتواها عبر ما يقدمونه من أداء تقني مميز وإعداد ملم ونوعي وشامل لكل برنامج حسب طبيعته .