النسخة الكاملة

تامر حسني يقدم ابنته تاليا للجمهور على مسرح جامعة مص

الخميس-2021-12-13 10:05 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أحيا الفنان المصري تامر حسني، يوم أمس حفلًا غنائيًا ضخمًا، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في العاصمة المصرية القاهرة.

وخلال غنائه على المسرح، صعدت ابنته تاليا إلى جانبه واحتضنت والدها، الذي بدوره قام بتعريفها على الجمهور قائلًا: بنتي تاليا.

وعلق تامر لاحقًا: ”فين ماريا؟ نامت؟ وآدم كمان نام"، في إشارة إلى عدم ظهور طفليه الآخرين للجمهور.

وتفاعل جمهور الحفل مع الطفلة، التي لفتت الأنظار برقتها، حيث وجههوا لها التحية.

ويحرص الفنان المصري تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، على إخفاء أولادهما عن الجمهور والإعلام، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فبها ابنته على المسرح.

واللافت كان ارتداء الطفلة الكمّامة التي ساعدت على إخفاء ملامحهما، وعدم إظهارها بشكل واضح.

وقال الجمهور، إن تقديم حسني لابنته على المسرح كان سريعًا جدًا، وذلك لحرصه على إبقاء هوية أطفاله مجهولة في الوقت الحالي.

وعبر حسابه في إنستغرام، نشر الفنان المصري مجموعة صور من الحفل، كشفت عن التجمع الجماهيري الكبير، الذي وقف في انتظار حفله.

وعلق على الصور: ”حفلة جامعة مصر النهارده فعلًا حفلة أسطورية بكل المعاني.. من عدد حضور عظيم وتفاعل جماهيري غير عادي ومسرح من أكبر مسارح العالم، بشكر كل واحد حضر وجودكم فعلاً شرفني، الف شكر للأستاذ محمد فودة على كل كلمة من قلبه قالها في حقي وبشكره على رعايته الكبيرة لليوم والف شكر للإعلامية الجميله الراقيه فرح علي على التقديم الرائع المحترم".

كما كشف حسني عبر حسابه أيضًا، عن حفله المقبل الذي سيكون في مدينة دبي يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ضمن فعاليات ”إكسبو دبي 2020".

ويعيش تامر حسني فترة نشاط فني كبيرة، حيث أحيا عددًا من الحفلات في القاهرة، بالإضافة لحفل ضخم، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا.

وحرص رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل شيخ، على حضور حفل حسني، حيث وجه الأخير رسالة شكر له عبر إنستغرام جاء فيها: ”الف شكر لكل الشعب السعودي الراقي و تشرفت بحضور معالي المستشار تركي آل شيخ و لإختياره لحفلتي لتكون أول حفل يحضره هو وسط الجماهير الغاليه بموسم الرياض وجودك شرفني معالي المستشار، تشرفت بكل هذا الحضور الرائع شكراً الشعب السعودي العظيم شكراً جمهور الرياض الغالي المحترم".

يذكر أنّ تامر حسني، قد تزوج من الفنانة المغربية المعتزلة، نجمة برنامج ستار أكاديمي في عام 2012، بسمة بوسيل، وأنجبا ابنتهما الكبرى تاليا في عام 2013، وفي عام 2015، أنجبا طفلتهما الثانية أمايا، وعام 2018، رُزق الثنائي بابنهما الأول الذي أطلقا عليه اسم آدم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير