النسخة الكاملة

أمينة خليل فسخت خطوبتها مرتين للسبب نفسه

الخميس-2021-12-08 10:33 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - كشفت النجمة المصرية، أمينة خليل، عن تفاصيل مفاجئة في حياتها الشخصية، وأسباب انفصالها بمرحلة الخطوبة مرتين، وذلك خلال مشاركتها في حلقة من برنامج ”ABtalks" من المقرر أن تعرض مساء الثلاثاء عبر يوتيوب.

وحسب الصفحة الرسمية للبرنامج الحواري الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، فقد اعترفت ”أمينة" أنها في هذه المقابلة كشفت ما لم تكشفه في أي مقابلة أخرى على الإطلاق.

وظهرت الممثلة المصرية (33 عاما) خلال لقطات في البرومو الدعائي للحلقة المنتظر عرضها، وهي تتحدث عن أنّ سبب عدم إتمام خطوبتها مرتين هو رفض شريك حياتها لها كممثلة.

وأوضحت الممثلة السينمائية والتلفزيونية، التي عينت أيضا كسفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، سر مناقشتها قضايا المرأة في أعمالها وقالت: ”أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي؛ لأننا نحتاج لهذا دائمًا".

وبدت علامات التأثر واضحة على ملامح أمينة عند حديثها عن ”الوحدة"؛ إذ كشفت ذلك بجملة واحدة وقالت: ”أسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة".

وتابعت أمينة الحديث حول التفاصيل الخاصة بأسباب عدم استقرارها عاطفيا، قائلة ”في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة؛ لأنني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر، وعندما فسخت خطوبتي مرتين تعمدت ألّا أرى هذا فشلًا، ولكنه تجربة وأتعلم منها".

وأضافت الفنانة المصرية: ”تعلّمت أن أعود مرة أخرى لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجددًا، أحب الحب جدًا.. لماذا يعيش أحد من دون حب في حياته؟".

وفي وقت سابق كشفت الممثلة المصرية عن رغبتها بتنفيذ فكرة تجميد البويضات؛ إذا تأخر زواجها، معبرة عن تحمسها الشديد لهذا الأمر، وقالت في لقاء تلفزيوني إنها تؤيد الحملات التي تستهدف هذه الفكرة للحفاظ على فرصة الإنجاب في المستقبل.
وحققت أمينة نجاحا ملموسا بمسلسل ”خلي بالك من زيزي" الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، من بطولتها مع محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، نهى عابدين وغيرهم وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ويقوم برنامج ”ABtalks" الذي يعرض على موقع يوتيوب على فكرة ”مقابلات تكشف الإنسان خلف المناصب والألقاب"، و"يسلط الضوء على الجانب الصريح والإنساني للعديد من المشاهير والمؤثرين".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير