كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 06:56 pm

لقاء الاحبة أردني على حساب فلسطين - صور

لقاء الاحبة أردني على حساب فلسطين - صور

جفرا نيوز - خاص - تأهل المنتخب الوطني للدور الربع النهائب من بطولة كأس العرب قطر 2021، بالفوز على المنتخب الفلسطيني في كلاسيكو الاحبة بنتيجة "5 -1" في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب 974 لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.


تشكيلة المنتخبين:  يزيد أبو ليلى،  يزن العرب، عبدالله نصيب، أحمد ثائر، محمد أبو حشيش، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، محمد أبو زريق، ياسين البخيت، علي علوان، حمزة الدردور.

عمرو قدورة، عبداللطيف البهداري، ياسر حمد، محمد صالح، محمد خليل، محمد باسم، عدي خروب، رئبال دهامشة، تامر صيام، خالد سالم، محمود أبو وردة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نص‏‏



الشوط الأول

انطلق النشامى مبكراً صوب مرمى المنتخب الفلسطيني، بحثاً عن تسجيل هدف السبق لضمان التأهل دون الدخول في معترك الحسابات المعقدة، لتنطلق الأفراح الأردنية مبكراً بتسجيل بهاء عبدالرحمن الهدف الأول بالدقيقة "9" من علامة الجزاء بعد إعاقة النشيط والمزعج شراراة داخل المنطقة المحرمة.
 

لملم الفدائي الاوراق سريعاً وحاول العودة للقاء من خلال بناء الهجمات على مرمى يزيد أبو ليلى، مع إعتماد النشامى على الهجمات المرتدة التي جاءت بالخبر اليقين بتسجيل المنتخب الوطني الهدف الثاني عن طريق حمزة الدردور بالدقيقة "24" مستثمراً كرة ياسين البخيت امام المرمى والدربكة الكبيرة في دفاعات المنتخب الفلسطيني ليدك حصونهم بالهدف الثاني.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نص‏‏

تراجع مستوى المنتخب الوطني بعد تأمين النتيجة، ليسيطر الفدائي على مجريات اللقاء محاولاً تقليص الفارق قبل صافرة نهاية الشوط الأول، ليستطيع ثامر صيام ترجمة السيطرة الفلسطينية بتسجيل هدف التقليص بالدقيقة "45" برأسية متقنة استقرت في شباك يزيد أبو ليلى، لينتهي الشوط الأول بتقدم النشامى بالنتيجة والمنتخب الفلسطيني بالمستوى.


الشوط الثاني 

مستوى الشوط الثاني كان متكافئ بين المنتخبين، بعد حالة من المد والجزر وافضلية بسيطة للفدائي على حساب النشامى، لكن دون أن تغيير على نتيجة الحصة الاولى بعد ان اضاع المنتخب الفلسطيني سيل من الفرص أمام مرمى يزيد أبو ليلى.

حاول المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد خلق التوازن الغائب عن خط وسط النشامى، بإجراء كم من التبديلات بهدف المحافظة على نتيجة الشوط الأول وحسم اللقاء لصالحه والتأهل رفقة أسود الأطلس المنتخب المغربي.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

تراجع مستوى المنتخبين خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، مع تقدم أردني لمحاولة تعزيز النتيجة التي جاءت بالنيران الصديقة عبر المدافع الفلسطيني ياسر حمد بالدقيقة "82"، ويعزز البديل يزن نعيمات النتيجة بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة "86" بطريقة ذكية خادع بها الحارس الفلسطيني ويحسم الكرنفال الأردني بتسجيل الهدف الخامس بالدقيقة "90" لينتهي اللقاء بعدها بفوز كبير للنشامى على حساب الفدائي ويتأهل رفقة المنتخب المغربي لدور ربع النهائي.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏عشب‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏


قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏٨‏ أشخاص‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏عشب‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص مفاده '‏‎JORDAN MELODY FM 91.1 0ET 1580 120‎‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏ملعب‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص مفاده '‏‎1 JORDAN MELODY FM 9L1‎‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏شخص أو أكثر‏

قد تكون صورة لـ ‏‏٤‏ أشخاص‏