قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-12-07 05:21 pm

يربح 3.4 مليون دولار بأرقام جاءته في المنام

يربح 3.4 مليون دولار بأرقام جاءته في المنام

قال رجل أسترالي إن حلماً حول الفوز باليانصيب زوده بالأرقام التي استخدمها للفوز بالجائزة الكبرى التي وصلت إلى حوالي 3.4 مليون دولار.

وأخبر الرجل من إدواردزتاون، جنوب أستراليا، مسؤولي اليانصيب أنه كان يستخدم نفس المجموعة من الأرقام للمشاركة في سحوبات اليانصيب لعدة سنوات، بعد أن شاهد هذه الأرقام المنام.

وقال الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه "الآن، سيكون من الصعب تصديق هذا، لكن منذ سنوات، حلمت بالأرقام وكنت أستخدمها منذ ذلك الحين، لقد كان هذا الحلم طريقي للفوز، فقد تبعت حدسي وواظبت على استخدام نفس الأرقام حتى ابتسم لي الحظ".

واستخدم الرجل الأرقام التي جاءته في المنام في بطاقة اليانصيب يوم الأحد، وانتهي به الأمر بالفوز بجائزة بلغت قيمتها 3،383،164.51 دولار.

وعلم الرجل المحظوظ بفوزه بالجائزة صباح الإثنين، حيث قال "ذهبت لشراء بعض البقالة هذا الصباح عندما قررت التحقق من بطاقتي، وعندما قمت بمسح البطاقة ضوئياً، لم يظهر مبلغ الجائزة، لذلك اعتقدت أنني قد فزت بجائزة كبيرة، فذهبت مباشرة إلى المكتب الرئيسي بعد ذلك لمعرفة قيمة الجائزة، واكتشفت أنني فزت بالجائزة الكبرى".

وذكر الرجل أنه لا يزال يعمل هو وزوجته، لكن الفوز بالجائزة سيجعله قادراً على التقاعد بوقت مبكر، ويخطط لاستخدام النقود لمساعدة أطفاله والاستمتاع بالحياة، بحسب موقع يو بي آي.