السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-12-07 04:42 pm

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية

جفرا نيوز - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 14 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل ونابلس ورام الله والبيرة وجنين وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون. وفي مدينة القدس المحتلة، اغلقت قوات الاحتلال، حاجز شعفاط العسكري شمال شرق المدينة، أمام الحافلات والمواطنين الفلسطينيين، ما تسبب بأزمة خانقة.

 وبينت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم شعفاط، أن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز العسكري اليوم منذ ساعات الصباح الباكر، ما تسبب بتعطيل حركة المواطنين، وخاصة الطلبة منهم، ما اضطرهم إلى عدم الذهاب إلى مدارسهم، أو معاهدهم خارج المنطقة، وعدم تمكن العمال من الوصول إلى أماكن عملهم. من جهة اخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، 3 غرف زراعية في بلدة نحالين غرب مدينة بيت لحم. 

وأفاد نائب رئيس البلدية هاني فنون، ان قوات الاحتلال هدمت الغرف الزراعية في منطقتي "الصليب" و"خلة العدس" شرق وشمال البلدة. كما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلا وبئر مياه، وجرفت 105 دونمات في أنحاء متفرقة بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية. وقالت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان إن قوات الاحتلال هدمت في منطقة "أبو خشبة"، جنوب مدينة الخليل، منزلا مكونا من 3 غرف، وبئر مياه وعاثت في الأراضي المحيطة به خرابا. 

وأضافت الهيئة أن قوات الاحتلال جرفت 60 دونما من أراضي المواطنين بمنطقة "فاتح صدره" في قرية أم الخير بمسافر يطا جنوب الخليل، و40 دونما في تجمع بدوي الزويدين التابع لمجلس قروي الكعابنة وأم الدرج بمسافر يطا. كما جرفت قوات الاحتلال 5 دونمات بمنطقة صراره، المحاذية لمستوطنة "آصفر" في بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل.