نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-12-07 11:54 am

عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الاقصى بحراسة شرطة الاحتلال

عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الاقصى بحراسة شرطة الاحتلال

جفرا نيوز  - اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود صباح اليوم الثلاثاء، ساحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية العامة بالقدس في بيان إن عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود اقتحموا باحات المسجد الأقصى خلال الفترة الصباحية من جهة باب المغاربة، تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح، 
ونفذوا جولات استفزازية في ساحاته، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، ومنهم من قام بتأدية شعائر تلمودية قبالة قبة الصخرة المشرفة قبل أن يغادروا الساحات من جهة باب السلسلة. 

وشددت شرطة الاحتلال إجراءاتها وتضييقاتها على دخول الفلسطينيين إلى الأقصى، واحتجزت هويات بعضهم عند بواباته الخارجية. ويستهدف الاحتلال المقدسيين من خلال الاعتقالات والإبعاد والغرامات وهدم المنازل، اجبارهم على التخلي عن المسجد الأقصى، وتركه لقمة سائغة أمام الأطماع الاستيطانية.