السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-12-07 11:15 am

زوجة معتصم النهار تحتفل بعيد ميلاده داخل مطعم في دبي..صور

زوجة معتصم النهار تحتفل بعيد ميلاده داخل مطعم في دبي..صور

جفرا نيوز - شاركت لين برنجكجي، زوجة الفنان السوري معتصم النهار، المتابعين باللحظات السعيدة التي كانت تمضيها مع زوجها، حيث احتفلت بعيد ميلاده الـ37 خلال تواجدهما في أحد المطاعم بدبي.

وظهرت لين وزوجها في غاية السعادة، وهما يلتقطان الصورة التذكارية إلى جانب قطعة من الكيك التي وُضع عليها شمعة واحدة احتفاء بالمناسبة، إذ علقت لين على الصورة بالقول: ”عيد ميلاد سعيد حبيبي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة، متمنين العمر المديد ودوام الصحة والتألق للممثل معتصم النهار ، آملين أن يكون النجاح حليفه في مختلف الأعمال التي سيقدمها مستقبلًا.

وأبدى متابعون آخرون سعادتهم برؤية هذا الثنائي سويًا، بخاصة بعد أن واجها مؤخرًا، وابلًا من الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن زعم البعض، قيام لين بحذف كافة صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أشاد متابعون بالمحبة التي تجمع بين الفنان معتصم النهار وزوجته وحرصهما على مشاركة اللحظات الجميلة مع متابعيهما الذين لطالما عبروا عن محبتهم وإعجابهم بطفلتهما الصغيرة ساندرا، التي اكتسبت شعبية كبيرة من خلال الفيديوهات التي ينشرانها لها.

في غضون ذلك، كانت لين برنجكجي قد أشارت في حديث صحفي، إلى أنه ليس من السهل أن تمتلك المرأة عملها الخاص، وتهتم بابنتها ومنزلها وأن تكون في الوقت نفسه، زوجة فنان، مؤكدة أنها تسعى دائمًا للمحافظة على طاقتها الإيجابية.

وعن الغيرة والشائعات التي تلاحقهما بين الفترة والأخرى، أكدت برنجكجي، أنّها لا تعتبر نفسها ”غيورة"، لافتة إلى أنّ لديها ثقة بنفسها وبمعتصم، كما عبّرت عن استغرابها واستيائها من الشائعات التي تلاحقها ومعتصم، بين الفترة والأخرى عن الانفصال.

على صعيد آخر، كان الممثل معتصم النهار قد حصد جائزة أفضل ممثل عربي عن فئة الدراما لعام 2021، ضمن مهرجان ”الأفضل middle east"، إضافة إلى حصوله على جائزة الموريكس دور عن الفئة نفسها لعام 2021.

وقدّم معتصم النهار الشكر لزوجته وعائلته، بالإضافة إلى جمهوره على دعمهم المتواصل له.

وعلى الصعيد الدرامي، يشارك معتصم بمسلسل (إيكو) الذي سيجمعه بالفنانة قمر خلف، ونادين خوري، وغيرهم، ومن إخراج محمد عبد العزيز، حيث يعود معتصم من خلال هذا العمل إلى الدراما السورية بعد غياب.