النسخة الكاملة

آيتن عامر تكشف تفاصيل شخصيتها في "عنبر 6".. وهكذا وصفت سلاف فواخرجي

الخميس-2021-12-07 11:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في مسلسل ”عنبر 6″، والذي من المقرر عرضه في الفترة القادمة.

وقالت عامر إن لديها ظهورا خاصا في العمل، وستجسد شخصية اسمها ”منى" وهي إحدى السجينات.

وأضافت في لقاءٍ إذاعي أنها سعيدة جداً بهذه التجربة مع منصة شاهد، فهذا أول عمل تشارك فيه من إنتاج المنصة، مشيرةً إلى أنها تتوقع أن يلاقي العمل نجاحاً كبيراً، وأن ينال إعجاب الجمهور، كما أنها تتمنى أن يكون العمل مختلفاً عن كل الأدوار التي قامت بتقديمها في السابق.

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها الكبيرة بالتمثيل إلى جانب الفنانة سلاف فواخرجي، وقالت إنها كانت على معرفة شخصية بها قبل المشاركة في مسلسل ”عنبر 6" فهي صديقة لأختها وزوج أختها، لافتةً إلى أنها تحبها بشكل كبير، كما أنها تعلقت بها منذ تجسيدها لشخصية ”أسمهان".

كما أعربت آيتن عامر عن سعادتها لتعاملها مع المخرج علي العلي ومع شركة إيغل فيلمز، وتحدثت عن فخرها بتواجدها في عمل يجمع بين فنانات من مختلف الوطن العربي مثل صبا مبارك وفاطمة الصفي، مشيرةً إلى أنها كونت العديد من الصداقات في هذا العمل.

والجدير ذكره أن مسلسل ”عنبر 6" هو مسلسل عربي مشترك، يتألف من 12 حلقة، من المقرر عرضه في 16 كانون الأول 2021، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية، ويتناول مجموعة من قضايا المرأة من خلال عدد من القصص التي تدور في سجن للنساء، وتم تصويره في لبنان.

ويشارك في مسلسل ”عنبر 6″، مجموعة من النجوم من مصر ولبنان وسوريا والخليج، ومنهم سلاف فواخرجي وصبا مبارك وآيتن عامر وفاطمة الصفي وتاتيانا مرعب ورانيا عيسى وناتاشا شوفاني وجمانة كريم ونايف الظفيري وبيار داغر ورندة كعدي ورنين مطر وسلوى محمد علي وإيلي متري وأنس طيارة وفادي إبراهيم، وهو من تأليف هاني سرحان، وتحت إدارة المخرج البحريني علي العلي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر كان مسلسل ”شهر 10" وهو عمل عربي مشترك توعوي بمخاطر مرض سرطان الثدي، من بطولة كاريس بشار وأمل عرفة وجان دكاش ورنين مطر ولما مرعشلي، ومن تأليف وليد زيدان، وإخراج رنده علم.