الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-12-07 11:00 am

بلقيس سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب.. وتكشف عن اجتماع سري عقد بينهما

بلقيس سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب.. وتكشف عن اجتماع سري عقد بينهما

جفرا نيوز - أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن دعمها الكامل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالقرار الذي اتخذته شيرين بإنهاء زواجها.

وأشارت بلقيس إلى أن شيرين طلبت منها مقابلتها خلال تواجدها في مصر، وأنها تحدثت معها في الأمر سابقاً قبل وقوع الطلاق، وقالت في تصريحات إعلامية: ”شيرين طلبت تشوفني لما كنت في مصر، ورحت التقيت فيها على المستوى الشخصي، وسكرنا باب الغرفة بالمفتاح وحكينا احنا الثنتين".

وأوضحت بلقيس أنها تعرف تماماً ما تمرّ به شيرين حالياً بعد طلاقها من حسام حبيب، مشيرة في ذلك إلى أنها استطاعت أن تعطي نصائحها اللازمة بعد أن مرّت بالأزمة ذاتها خلال العام الماضي، بطلاقها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وقالت النجمة اليمنية خلال لقاء إعلامي مع ”إي تي بالعربي": ”أنا فرحانة عشان هذي بداية إنطلاق، أنا بحس فيها، بحس في هاد الشي، لأني عارفة هي شو بتمرق".

ودافعت الفنانة بلقيس عن ابتعاد شيرين عن زملائها الفنانين، وعدم الرد عليهم من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية، معتبرة أن هذا من حقها وليس من حق أحد إجبارها على شيء في هذه المرحلة، وقالت: ”أنا عندي رقمها الخاص وتواصلت معها وشافت المسج.. حقها هلأ ما تحكي مع ولا حدا، خليها تركز بنفسها، هادي حياتها الخاصة بالنهاية".

وأكدت بلقيس أنه من المفترض أن تعود شيرين بقوة بعد أزمة انفصالها عن حسام حبيب، معتبرة أن ”الزواج بأخر"، وعلقت: ”شيرين الآن تعيش نقطة تحول، متل ما أنا كان عندي نقطة تحول بعام 2021، ما أحد فينا يقدر ينكرها، هي الآن بمرحلة نقطة التحول.. مبروك".

وكانت شيرين قد أكدت خبر انفصالها عن حسام حبيب، ووضعت النقاط على الحروف بعد انتشار أخبار طلاقها بشكل واسع خلال الأسبوع الماضي، وأصدرت بياناً رسمياً أوضحت فيه الطلاق.

وطلبت الفنانة المصرية من وسائل الإعلام ”احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة في ما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها".
ويكي عرب