عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-12-07 10:49 am

هند القحطاني: أهلي وطليقي متشددون جدًا.. وتنشر صورها القديمة

هند القحطاني: أهلي وطليقي متشددون جدًا.. وتنشر صورها القديمة

جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة سناب شات السعودية هند القحطاني تحدثت فيه عن حياتها قبل خلع الحجاب، ومدى تشدد أهلها.

وجاء حديث القحطاني بعد نشرها مجموعة من الصور لها قبل 5 سنوات في السعودية، ظهرت فيها بإطلالة محتشمة، حيث أطلت مرتدية عباءة سوداء ونقابا على عكس إطلالاتها التي اشتهرت بها بعد سفرها لأمريكا.

وأوضحت القحطاني أنه حتى هذه العباءة كانت ممنوعة لدى أهلها، وكذلك طليقها بحكم أنها لا تعتبر محتشمة بالنسبة لهم ويجب أن ترتدي نوعا آخر من العباءات.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: ”يمين بالله إنه أبو معاذ كان يسويلي مشاكل على العباية اللي شفتوها، مع إنه العباية عباية الكتف ما فيها أي زينة، شايفين عباية عادية، لأنه عرف أهلي متشددين وإذا رحنا لأهلي أضطر ألبس عباية راس عشان ما صير مشاكل".

وتابعت: ”فقعد يقول لي إش معنى أهلك.. لما رحتي لأهلك تلبسين راس وعندي تلبسين كتف.. ليش أهلك تحترمينهم وأنا لا، صار يشوف إن عباية الكتف منكر عظيم".

وقالت في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الخاص في موقع ”سناب شات"، إن ”تعليقات المتابعين عن هذه العباءة، جاءت دون أن يعلموا أن حتى هذه العباءة كانت ممنوعة أيام ما كانت تعيش في كنف أهلها".


وأضافت: ”كنت مجبرة على ارتداء عباءة رأس، وفوق النقاب طبقة، بحيث لا تظهر العيون مطلقا، كما كان ممنوعا ارتداء أحذية ذات كعوب،وكان المسموح فقط الحذاء الرياضي المسطح الذي يغطي الأصابع".

وتابعت في معرض حديثها: ”تبون أفاجئكم أكثر عدد إخواني الذكور تسعة، ثلاثة منهم ملتزمين، والبقية مش ملتزمين يعني عادي، حتى غير الملتزمين يرفضون نلبس عباية عالكتف".

وأكدت أن ”المرأة تعيش حياة صعبة جدا وسط أهل متشددين، خاصة إذا عرف الأغراب أن ذويها لديهم مثل هذه الصفة، فيتسلطون عليها أكثر".

وأوضحت قائلة: ”يا عالم وش أقول وش أخلي قصة حياتي منذ مولدي إلى يومكم يبيلها مجلدات.. أنا ما كنت أحس بالأمان، دايما خائفة،دايما مترقبة، أخاف أحد يسويلي مشكلة".

وأكدت هند انقطاع علاقتها بجميع أفراد أسرتها، لكنها قالت إن ”أصغر إخوانها كان الأفضل ولا يتدخل في شؤونها".

وختمت قائلة : ”إحقاقا للحق، واحد من إخواني التسعة ماله شغل بهذي الأمور، ولأنه أصغر واحد منه كان مرة يحترمنا انا واخواتي وما عمره فرض رايه على أي وحدة، الله يسعده، مالي تواصل مع أحد منهم، بس هو جد مرة كويس، للاسف هو فقط واحد، فقط واحد، ليتهم كلهم مثله".