عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-12-07 10:46 am

حلا رجب تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن خليل.. وتعلق: يا قطعة من قلبي

حلا رجب تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن خليل.. وتعلق: يا قطعة من قلبي


جفرا نيوز - قدمت الفنانة السورية حلا رجب التهنئة إلى زوجها الفنان يزن خليل بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعتها به، موجهةً له رسالةً أعربت من خلالها عن مدى حبها العميق له، مؤكدةً أنه أهم ما في حياتها، وأنه جزء من قلبها.

وقالت رجب إنها تعتبر نفسها محظوظةً لأنها زوجته وأم ابنه، مؤكدةً أنه شخص نادر، وعلقت قائلةً: "يزن.. يا شريكي بهالعمر يا قطعة من قلبي.. شو منيح أنت وشو نادر وشو محظوظة أنا إنك حبيبي وأبو ابني".

وأضافت الفنانة في رسالتها أن حياتها جميلة جداً بوجود زوجها إلى جانبها في كل اللحظات، متمنيةً من الله أن يحفظه لها ولعائلتهما، وأن تكون أيامه المقبلة معها، فكتبت: "لو تعرف قديش هالدنيا أحلى وأغنى وأنا معك ربي يحميك ويخليلي إياك لحتى نكبر سوا.. كل ثانية وأنت حبيبي".

ليرد زوجها يزن بدوره عليها، من خلال إعادة نشر الصورة التي قامت بمشاركتها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق قائلاً: "حلاتي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور رجب ومنهم الفنانة رنا شميّس، التي علقت قائلاً: "الله يخليكن لبعض يارب.. بحبكن أنا"، والفنان أيمن عبد السلام كتب: "حبايب القلب الله يخليكن لبعض اشتقتلكن كتير"، والفنانة جيني إسبر كتبت: "الله يخليكن لبعض"، ونانسي خوري التي علقت قائلةً: "الله يحميكن ويخليكن لبعض طول العمر".

وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، والذين قدموا التهنئة للفنان يزن خليل، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة معاً، طالبين من الله أن يحفظهما سويةً.

وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: "الله يخليكن لبعض يا قلبي.. العمر كله يا يزن الجميل.. كل عام وأنت بخير"، وعلقت متابعة أخرى قائلةً: "الله يحمي تيم ويربى بدلالكن وتشوفوه ناجح وتفرحوا فيه يارب".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا رجب كان مسلسل ”خريف العشاق" والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد الأحمد ولجين إسماعيل وجيانا عنيد، وهو من تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد.

كما شاركت في مسلسل ”الكندوش" مع أيمن زيدان وسامية الجزائري وشكران مرتجى، والعمل من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين.