الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-12-07 10:46 am

حلا رجب تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن خليل.. وتعلق: يا قطعة من قلبي

حلا رجب تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن خليل.. وتعلق: يا قطعة من قلبي


جفرا نيوز - قدمت الفنانة السورية حلا رجب التهنئة إلى زوجها الفنان يزن خليل بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعتها به، موجهةً له رسالةً أعربت من خلالها عن مدى حبها العميق له، مؤكدةً أنه أهم ما في حياتها، وأنه جزء من قلبها.

وقالت رجب إنها تعتبر نفسها محظوظةً لأنها زوجته وأم ابنه، مؤكدةً أنه شخص نادر، وعلقت قائلةً: "يزن.. يا شريكي بهالعمر يا قطعة من قلبي.. شو منيح أنت وشو نادر وشو محظوظة أنا إنك حبيبي وأبو ابني".

وأضافت الفنانة في رسالتها أن حياتها جميلة جداً بوجود زوجها إلى جانبها في كل اللحظات، متمنيةً من الله أن يحفظه لها ولعائلتهما، وأن تكون أيامه المقبلة معها، فكتبت: "لو تعرف قديش هالدنيا أحلى وأغنى وأنا معك ربي يحميك ويخليلي إياك لحتى نكبر سوا.. كل ثانية وأنت حبيبي".

ليرد زوجها يزن بدوره عليها، من خلال إعادة نشر الصورة التي قامت بمشاركتها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق قائلاً: "حلاتي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور رجب ومنهم الفنانة رنا شميّس، التي علقت قائلاً: "الله يخليكن لبعض يارب.. بحبكن أنا"، والفنان أيمن عبد السلام كتب: "حبايب القلب الله يخليكن لبعض اشتقتلكن كتير"، والفنانة جيني إسبر كتبت: "الله يخليكن لبعض"، ونانسي خوري التي علقت قائلةً: "الله يحميكن ويخليكن لبعض طول العمر".

وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، والذين قدموا التهنئة للفنان يزن خليل، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة معاً، طالبين من الله أن يحفظهما سويةً.

وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: "الله يخليكن لبعض يا قلبي.. العمر كله يا يزن الجميل.. كل عام وأنت بخير"، وعلقت متابعة أخرى قائلةً: "الله يحمي تيم ويربى بدلالكن وتشوفوه ناجح وتفرحوا فيه يارب".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا رجب كان مسلسل ”خريف العشاق" والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد الأحمد ولجين إسماعيل وجيانا عنيد، وهو من تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد.

كما شاركت في مسلسل ”الكندوش" مع أيمن زيدان وسامية الجزائري وشكران مرتجى، والعمل من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين.
ويكي عرب