النسخة الكاملة

حلا رجب تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن خليل.. وتعلق: يا قطعة من قلبي

الخميس-2021-12-07 10:46 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - قدمت الفنانة السورية حلا رجب التهنئة إلى زوجها الفنان يزن خليل بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعتها به، موجهةً له رسالةً أعربت من خلالها عن مدى حبها العميق له، مؤكدةً أنه أهم ما في حياتها، وأنه جزء من قلبها.

وقالت رجب إنها تعتبر نفسها محظوظةً لأنها زوجته وأم ابنه، مؤكدةً أنه شخص نادر، وعلقت قائلةً: "يزن.. يا شريكي بهالعمر يا قطعة من قلبي.. شو منيح أنت وشو نادر وشو محظوظة أنا إنك حبيبي وأبو ابني".

وأضافت الفنانة في رسالتها أن حياتها جميلة جداً بوجود زوجها إلى جانبها في كل اللحظات، متمنيةً من الله أن يحفظه لها ولعائلتهما، وأن تكون أيامه المقبلة معها، فكتبت: "لو تعرف قديش هالدنيا أحلى وأغنى وأنا معك ربي يحميك ويخليلي إياك لحتى نكبر سوا.. كل ثانية وأنت حبيبي".

ليرد زوجها يزن بدوره عليها، من خلال إعادة نشر الصورة التي قامت بمشاركتها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق قائلاً: "حلاتي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور رجب ومنهم الفنانة رنا شميّس، التي علقت قائلاً: "الله يخليكن لبعض يارب.. بحبكن أنا"، والفنان أيمن عبد السلام كتب: "حبايب القلب الله يخليكن لبعض اشتقتلكن كتير"، والفنانة جيني إسبر كتبت: "الله يخليكن لبعض"، ونانسي خوري التي علقت قائلةً: "الله يحميكن ويخليكن لبعض طول العمر".

وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، والذين قدموا التهنئة للفنان يزن خليل، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة معاً، طالبين من الله أن يحفظهما سويةً.

وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: "الله يخليكن لبعض يا قلبي.. العمر كله يا يزن الجميل.. كل عام وأنت بخير"، وعلقت متابعة أخرى قائلةً: "الله يحمي تيم ويربى بدلالكن وتشوفوه ناجح وتفرحوا فيه يارب".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا رجب كان مسلسل ”خريف العشاق" والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد الأحمد ولجين إسماعيل وجيانا عنيد، وهو من تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد.

كما شاركت في مسلسل ”الكندوش" مع أيمن زيدان وسامية الجزائري وشكران مرتجى، والعمل من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين.