كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-12-07 09:10 am

دش ذكي يستخدم لوحة أرضية حساسة للضغط لإيقاف الماء

دش ذكي يستخدم لوحة أرضية حساسة للضغط لإيقاف الماء

جفرا نيوز - أنشأت المصممة ناتاشا جادهاف دش ذكي وتفاعلي يستخدم أرضية حساسة للضغط لإيقاف تدفق الماء عند الانتهاء من الاستحمام.

ويتكون النظام من دش فعلي ثبت على سقف الحمام، ووحدة تحكم بيضاء أنيقة تحمل الألواح، ودش يدوي، بالإضافة إلى لوحة حساسة للضغط على الأرض. ولبدء الاستحمام، تحتاج ببساطة إلى تدوير اللوحة المركزية، ويمكنك تدويرها على أي من الجانبين للتحكم في حجم الماء.

اللوحة المركزية محاطة بلوحة ملونة، ويمكن استخدامها للتحكم في درجة حرارة الماء. وعندما يتم تدوير اللوحة جهة اليسار، تتحول وحدة التحكم إلى اللون الأحمر، مما يشير إلى أن الماء أصبح ساخنًا الآن، وعند تدويرها جهة اليمين، تتحول وحدة التحكم إلى اللون الأزرق وتشير إلى كثافة الماء البارد.

وتم تجهيز الأرضية بلوحة حساسة للضغط، وبمجرد صعودك على هذه اللوحة، تتعرف وحدة التحكم الموجودة على الحائط عليك على الفور، وتضيء للترحيب بك، وبمجرد خروجك من اللوحة الحساسة للحصول على بعض الصابون أو الشامبو، أو للقيام بأنشطة أخرى، يتم قطع تدفق المياه على الفور، مما يمنع أي هدر زائد للمياه.

وبمجرد صعودك إلى اللوحة مرة أخرى، يستشعر الدش الذكي وزنك ويبدأ تدفق المياه مرة أخرى، ويتم إيقاف الدش تلقائيًا بعد خمس دقائق من عدم النشاط، بحسب موقع يانكو ديزاين.