الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-12-07 09:10 am

دش ذكي يستخدم لوحة أرضية حساسة للضغط لإيقاف الماء

دش ذكي يستخدم لوحة أرضية حساسة للضغط لإيقاف الماء

جفرا نيوز - أنشأت المصممة ناتاشا جادهاف دش ذكي وتفاعلي يستخدم أرضية حساسة للضغط لإيقاف تدفق الماء عند الانتهاء من الاستحمام.

ويتكون النظام من دش فعلي ثبت على سقف الحمام، ووحدة تحكم بيضاء أنيقة تحمل الألواح، ودش يدوي، بالإضافة إلى لوحة حساسة للضغط على الأرض. ولبدء الاستحمام، تحتاج ببساطة إلى تدوير اللوحة المركزية، ويمكنك تدويرها على أي من الجانبين للتحكم في حجم الماء.

اللوحة المركزية محاطة بلوحة ملونة، ويمكن استخدامها للتحكم في درجة حرارة الماء. وعندما يتم تدوير اللوحة جهة اليسار، تتحول وحدة التحكم إلى اللون الأحمر، مما يشير إلى أن الماء أصبح ساخنًا الآن، وعند تدويرها جهة اليمين، تتحول وحدة التحكم إلى اللون الأزرق وتشير إلى كثافة الماء البارد.

وتم تجهيز الأرضية بلوحة حساسة للضغط، وبمجرد صعودك على هذه اللوحة، تتعرف وحدة التحكم الموجودة على الحائط عليك على الفور، وتضيء للترحيب بك، وبمجرد خروجك من اللوحة الحساسة للحصول على بعض الصابون أو الشامبو، أو للقيام بأنشطة أخرى، يتم قطع تدفق المياه على الفور، مما يمنع أي هدر زائد للمياه.

وبمجرد صعودك إلى اللوحة مرة أخرى، يستشعر الدش الذكي وزنك ويبدأ تدفق المياه مرة أخرى، ويتم إيقاف الدش تلقائيًا بعد خمس دقائق من عدم النشاط، بحسب موقع يانكو ديزاين.
ويكي عرب