النسخة الكاملة

ساعة ذكية لا تحتاج إلى شحن أبداً

الخميس-2021-12-07 09:05 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - Nowa Superbe ساعة ذكية مختلطة مع ساعة عالمية، ومتتبع نشاط، ومتتبع للنوم، وعناصر تحكم بلوتوث، وأهم ميزة لها هي قدرتها على العمل دون الحاجة إلى شحن.

وفي قلب تصميم الجميل للجنسين، تكمن واجهة الساعة المربعة. وبعيدًا عن الخطوط المستقيمة، يوجد وجه ساعة داخل مخطط مربع بصلي الشكل، مما يضفي عليها طابعًا جريئًا يبدو رائعًا على معصمي الرجال والنساء على حدٍ سواء.

وتأتي الساعة مع عدد كبير من الميزات الذكية تحت هيكلها الخارجي الميكانيكي غير الضار، وأهمها حزم تتبع النشاط، وتتبع النوم، ومشغل ذكي لكاميرا الهاتف، وتوافق مع غوغل فيت وأبل هيلث، وميزة العثور على الهاتف، وتعديل المنطقة الزمنية تلقائيًا، وبطارية تستمر لمدة تصل إلى عامين.



NOWA Smart Watch - How does it work? from nowawatch on Vimeo.

الساعة الذكية الفاخرة التي لا تحتاج إلى شحن تعمل ببطارية CR2025 التي تدوم 8 أشهر في "الوضع الذكي" وسنتين إذا تم استخدامها كساعة عادية. وتأتي الساعة مع مقاومة للماء أيضًا، مما يسمح بارتدائها في صالة الألعاب الرياضية أو تحت المطر، تمامًا مثل أي ساعة يد جيدة.

وبسمك أقل من 10 مم، تعتبر ساعة Superbe أنحف من معظم الساعات الذكية أيضًا، وتأتي مع زجاج معدني مغطى بطبقة من الياقوت، وتأتي بستة ألوان مختلفة.

وصممت الساعة لتعكس الإحساس الباريسي بالأناقة من الخارج، والتكنولوجيا المتطورة من الداخل. وتم إصدار تطبيق
NOWA Watch مؤخرًا على متجر غوغل بلاي، وسيكون متاحاً للتنزيل على متجر أبل قبل أغسطس (آب)، بحسب موقع يانكو ديزاين.