كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-12-07 09:05 am

ساعة ذكية لا تحتاج إلى شحن أبداً

ساعة ذكية لا تحتاج إلى شحن أبداً

جفرا نيوز - Nowa Superbe ساعة ذكية مختلطة مع ساعة عالمية، ومتتبع نشاط، ومتتبع للنوم، وعناصر تحكم بلوتوث، وأهم ميزة لها هي قدرتها على العمل دون الحاجة إلى شحن.

وفي قلب تصميم الجميل للجنسين، تكمن واجهة الساعة المربعة. وبعيدًا عن الخطوط المستقيمة، يوجد وجه ساعة داخل مخطط مربع بصلي الشكل، مما يضفي عليها طابعًا جريئًا يبدو رائعًا على معصمي الرجال والنساء على حدٍ سواء.

وتأتي الساعة مع عدد كبير من الميزات الذكية تحت هيكلها الخارجي الميكانيكي غير الضار، وأهمها حزم تتبع النشاط، وتتبع النوم، ومشغل ذكي لكاميرا الهاتف، وتوافق مع غوغل فيت وأبل هيلث، وميزة العثور على الهاتف، وتعديل المنطقة الزمنية تلقائيًا، وبطارية تستمر لمدة تصل إلى عامين.



NOWA Smart Watch - How does it work? from nowawatch on Vimeo.

الساعة الذكية الفاخرة التي لا تحتاج إلى شحن تعمل ببطارية CR2025 التي تدوم 8 أشهر في "الوضع الذكي" وسنتين إذا تم استخدامها كساعة عادية. وتأتي الساعة مع مقاومة للماء أيضًا، مما يسمح بارتدائها في صالة الألعاب الرياضية أو تحت المطر، تمامًا مثل أي ساعة يد جيدة.

وبسمك أقل من 10 مم، تعتبر ساعة Superbe أنحف من معظم الساعات الذكية أيضًا، وتأتي مع زجاج معدني مغطى بطبقة من الياقوت، وتأتي بستة ألوان مختلفة.

وصممت الساعة لتعكس الإحساس الباريسي بالأناقة من الخارج، والتكنولوجيا المتطورة من الداخل. وتم إصدار تطبيق
NOWA Watch مؤخرًا على متجر غوغل بلاي، وسيكون متاحاً للتنزيل على متجر أبل قبل أغسطس (آب)، بحسب موقع يانكو ديزاين.