الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-12-06 07:52 pm

ومن الحب ما قتل.. انتحار شاب لعجزه الوصول إلى محبوبته

ومن الحب ما قتل.. انتحار شاب لعجزه الوصول إلى محبوبته

في واقعة مأساوية أقدم شاب آسيوي عشريني على الانتحار. وذلك بعد عجزه عن الوصول إلى فتاة تجمعه بها علاقة عاطفية.

وفي التفاصيل عثرت القيادة العامة لشرطة الشارقة على الشاب منتحراً في شقته شنقاً. وذلك بعد إعلانه لنيته بالانتحار عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه في منثة "تيك توك” بساعات قليلة.

وكان الشاب قد مرّ بفترة من الاضطرابات النفسية أعلن عنها بشكل متواصل عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي. وذلك لعدم قدرته على التوصل إلى محبوبته بعد رفضها الرد على اتصالاته المتكررة ولفترة طويلة من الزمن.