نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباب ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الإثنين-2021-12-06 05:28 pm

صوفيا عكروش مبارك الدكتوراة

صوفيا عكروش مبارك الدكتوراة

جفرا نيوز - تمت مناقشة اطروحت الدكتواره للطالبة صوفيا عكروش بعنوان ” دور الرياضة في تطوير العلاقات الدولية من وجهة نظر السياسيين والاكاديميين الأردنيين” من كلية علوم الرياضة / الجامعة الأردنية.

وأشرف على الرسالة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، والأستاذ الدكتور خالد العطيات والأستاذ الدكتور تيسير المنسي، والأستاذ الدكتور زياد المومني.

ويذكر  بأن صوفيا أول لاعبة ملاكمة بالأردن وتعمل الآن في وزارة الشباب في نادي مدينة الحسين للشباب، وشغلت عدة مناصب منها عضو هيئة إدارية في الاتحاد الاردني للسباحة.