النسخة الكاملة

عبد الرحمن أبو زهرة يتكئ على ابنه في ختام مهرجان القاهرة..فيديو

الخميس-2021-12-06 09:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حرص الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دروته الـ43، رغم غيابه عن حفل الافتتاح والفعاليات.

وظهر عبد الرحمن أبو زهرة على السجادة الحمراء، وهو يتكئ على نجله عازف البيانو الشهير أحمد أبو زهرة، حيث بدا في حالة أفضل بعدما غاب عن الساحة الفترة الماضية، بسبب تعرضه للكسر وخضوعه لإجراء عملية تركيب مسامير في مفصل الحوض.

واتخذ عبد الرحمن أبو زهرة، إجراءاته الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث ظهر مرتديا الكمامة الطبية، والتي قام بخلعها لالتقاط الصور على السجادة الحمراء، وداعب عدسات المصورين بحركات عفوية.

وعن حالته الصحية، ما زال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يخضع لجلسات العلاج الطبيعي، حتى يتم شفاؤه بالكامل، ويعود لحركته الطبيعية، التي بدت متأثرة بالإصابة بعض الشيء من خلال ظهوره في حفل الختام.

وقدم المخرج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحية خاصة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، خلال حفل الختام لحضوره هذه الدورة.

وظهر عبد الرحمن أبو زهرة، بإطلالة كلاسيكية حيث ظهر مرتديا بدلة كحلية اللون، بينما ارتدى ابنه عازف البيانو أحمد أبو زهرة بدلة سوداء.

وشهد ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فعاليات بدورته الـ43، مساء الأحد، حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومن بينهم إلهام شاهين، عبير صبري وأروى جودة، وصبا مبارك، وصبري فواز، وهاني عادل، وساموز زين، وفراس سعيد، وناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وظافر العابدين، عمرو عابد، ومريم الخشت، وإيمان أبو طالب، ودينا، وعبد الرحمن أبو زهرة، ونيللي كريم، ونهلة سلامة.

ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفيلم الذي سيفوز بالهرم الذهبي، بعد انتهاء حفل الختام، بينما يكرم المهرجان المنتج الأمريكي لورانس بندر لمسيرته الفنية على مدار أكثر من 30 عاما.

وأقيمت الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، في ظل اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، من أجل ضمان سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير