النسخة الكاملة

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد طفلتها داخل مطعم برفقة صديقتيها

الخميس-2021-12-06 09:14 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حرصت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، على مشاركة متابعيها باللحظات الجميلة التي قضتها في أحد المطاعم الشهيرة الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها الصغيرة ”دانييلا".

فقد نشرت زينب فياض عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، مقطع فيديو، كشفت خلالها السعادة التي كانت تشعر بها إلى جانب ابنتيها وصديقتيها المقربتين.

ووثقت في الفيديو المفاجأة التي تلقتها ابنتها ”دانييلا" داخل المطعم، إذ فوجئت بإحضار قالب حلوى وإشعال الشموع به إيذاناً للاحتفال، وسط تصفيق الموجودين حولها، وصورت زينب وهي تؤدي ”Happy birthday"، على أنغام أغنية ”انزل يا جميل في الساحة" للنجم وليد توفيق.

وعلقت زينب فياض على الفيديو قائلة: ”عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة الحلوة"، كما وجهت الشكر للمطعم على الاحتفال ومفاجأة صغيرتها، ثم وجهت الشكر للأصدقاء الذين حضروا الاحتفال، قائلةً: ”بوجود أعز الأصدقاء"، وأشارت لكل منهم في حسابه الخاص.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، وتمنوا الصحة لـ"دانييلا ”، آملين أن تحقق في سنتها الجديدة كل الأمور التي تتمناها.
في حين أثنى آخرون على جمال صاحبة العيد، متحدثين عن الشبه الكبير بين الصغيرة ووالدتها التي باتت تشبه لحد كبير هيفاء وهبي.

وعلق آخرون على تواضع زينب وكيفية مشاركتها مناسبتها السعيدة ويومياتها مع متابعيها الذين اعتادوا على عفويتها وابنتيها ”رهف" و"دانييلا" اللتين دخلتا في عالم الشهرة والأضواء.

وكانت زينب فياض قد نشرت قبل أيام قليلة عبر صفحتها الخاصة على"إنستغرام" ، مقطع فيديو وهي تحاول تقليد والدتها أثناء تأديتها أغنية ”ست البنات" .

وأثارت زينب اهتمام الجمهور بسبب تشابهها مع والدتها هيفاء وهبي، وحاز المقطع على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال متابعون إن ابنة هيفاء وهبي يبدو أنها خضعت لحقن الفيلر في شفاهها، كما قامت بتغيير لون شعرها إلى الداكن، ما جعلها تبدو شبيهة إلى حد كبير مع ملامح والدتها التي غالبا ما تعتمد الشعر الطويل الغامق اللون.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير