نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-12-05 10:33 pm

بكرهك.. رسالة قاسية من ابنة شيرين لحسام حبيب

بكرهك.. رسالة قاسية من ابنة شيرين لحسام حبيب

لا تزال أزمة طلاق الفنانة المصرية شيرين تثير جدلاً، فبعد الإعلان رسمياً عن الأمر بدأت الرسائل المبطنة بين الطرفين.

فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو نشرته ابنة شيرين الصغرى هنا على حسابها في "سناب شات"، تؤدي فيه أغنية "بكرهك"، باللغة الإنجليزية.

وأرفقت الطفلة أغنيتها برسالة كتبت فيها: "رسالة موجهة للشخص الذي يبدأ اسمه بحرف "ح"، ورأى كثيرون بأنها تقصد بها حسام حبيب.

طلاق رسمي

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان الفنانة طلاقها، حيث نشرت شيرين بياناً رسمياً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه الانفصال رسمياً عن زوجها، مضيفةً أن أسباب الانفصال شخصية و"تخصها وحدها".

كما شددت على أنها لا ترغب بالخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وطالبت شيرين الجميع باحترام حياتها الخاصة، وعدم نشر أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدةً أن الانفصال بينها وبين زوجها وقع "في هدوء تام"، ولا توجد خلافات بينهما.

كذلك شددت على أن كل ما ورد في هذا الإطار لا أساس له من الصحة.

وأكدت أنها تهب حياتها الآن لفنها ولابنتيها مريم وهنا، خاصةً أنها ابتعدت خلال الفترة الأخيرة عن فنها وعن جمهورها بعض الشيء، كاشفة أنها تنوي العودة بقوة للساحة الفنية في الفترة المقبلة.