محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأحد-2021-12-05 08:28 pm

شكر وعرفان

شكر وعرفان

سم الله الرحمـٰـن الرحيم

" وإذا مرضت فهو يشفين "

الحمد والشكر لله اولاً ، أما بعد ..

أتقدم بأصدق آيات الشكر والعرفان والإمتنان واطيب التحايا الممزوجة بالإحترام والفخر بالخدمات الطبية الملكية ممثلة بإدارتها وكوادرها العظيمة الفذة واخص بالذكر :

العقيد الطبيب احمد عريقات

المقدم الطبيب محمد الحنيطي

الرائد الطبيب خالد المستريحي

مسؤولة قسم جراحة الرجال الرائد لميس الطلافيح

ملازم اول علم النفس الطبيب مصطفى الزعبي
 
لما أكرموني به من رعاية طبية واهتمام كبير لامسوا به قلبي كما لامسوا به قلب كل من نصاهم ضعيفاً من المرض وتشافى بعد أمر الله وكرمه على طيب وبراعة وبركة يداهم .

ربما في هذا البلد لا نملك الموارد الكبيرة والموازنات الهائلة ، لكن يكفينا اعتزازاً بأنفسنا أننا نملك تلك العقول النيرة والقلوب الرحيمة التي اينما ذهبت تفيض بالعطاء الوفير وطيب الكلام والتعامل وتخفف علينا الألم بعظيم ما تصنع بكل ود ورحابة صدر بلا كلل او ملل .

حفظهم الله قامات طبية شامخة نفاخر بها الكون علماً واخلاقاً وإنسانيةً وسدد خطاهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

راكـــــــان العثامنــــــة