كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-12-05 07:42 pm

ياسمين عبدالعزيز لزوجها: كنت حسيب الكون كله - فيديو

ياسمين عبدالعزيز لزوجها: كنت حسيب الكون كله - فيديو

تواصل فضائية CBC الترويج للحلقة المرتقبة التي ستظهر فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها أحمد العوضي في برنامج ”معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث ستروي الفنانة تفاصيل المحنة المرضية الصعبة التي مرت بها في الأشهر القليلة الماضية. ووثق البرومو الجديد مقتطفات من حديث ياسمين عبد العزيز؛ إذ قالت عن أزمتها ومرضها: ”أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل"، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: ”رجعت أهي وحش الكون"، وهو الوصف الشهير الذي كان يطلقه عليها أثناء بطولتهما المشتركة لمسلسل ”اللي مالوش كبير"، الذي عُرض في رمضان الماضي. لترد الفنانة المصرية التي اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية: ”ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح".

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: ”أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة". وقال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج: ”طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه". وعن فترة مرض ياسمين عبد العزيز، قال: ”أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده". من جهتها، روجت الإعلامية منى الشاذلي حلقتها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ إذ نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع ”إنستغرام"، معلقة بالقول: ”أول ظهور لـ #ياسمين عبدالعزيز بعد الأزمة الأخيرة". وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت منهارة من البكاء في أول ظهور إعلامي لها في برنامج ”معكم" لمنى الشاذلي، خلال حديثها عن أزمتها الصحية. ونشرت الإعلامية منى الشاذلي، برومو حلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشفت الأخيرة خلال الحلقة عن تفاصيل فترة مرضها والعمليات الجراحية التي خضعت لها، وتفاصيل أخرى لم يتم التطرق لها سابقًا، لتنهار من البكاء أثناء الحديث عنها في البرنامج.