الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-12-05 07:42 pm

ياسمين عبدالعزيز لزوجها: كنت حسيب الكون كله - فيديو

ياسمين عبدالعزيز لزوجها: كنت حسيب الكون كله - فيديو

تواصل فضائية CBC الترويج للحلقة المرتقبة التي ستظهر فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها أحمد العوضي في برنامج ”معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث ستروي الفنانة تفاصيل المحنة المرضية الصعبة التي مرت بها في الأشهر القليلة الماضية. ووثق البرومو الجديد مقتطفات من حديث ياسمين عبد العزيز؛ إذ قالت عن أزمتها ومرضها: ”أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل"، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: ”رجعت أهي وحش الكون"، وهو الوصف الشهير الذي كان يطلقه عليها أثناء بطولتهما المشتركة لمسلسل ”اللي مالوش كبير"، الذي عُرض في رمضان الماضي. لترد الفنانة المصرية التي اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية: ”ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح".

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: ”أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة". وقال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج: ”طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه". وعن فترة مرض ياسمين عبد العزيز، قال: ”أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده". من جهتها، روجت الإعلامية منى الشاذلي حلقتها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ إذ نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع ”إنستغرام"، معلقة بالقول: ”أول ظهور لـ #ياسمين عبدالعزيز بعد الأزمة الأخيرة". وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت منهارة من البكاء في أول ظهور إعلامي لها في برنامج ”معكم" لمنى الشاذلي، خلال حديثها عن أزمتها الصحية. ونشرت الإعلامية منى الشاذلي، برومو حلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشفت الأخيرة خلال الحلقة عن تفاصيل فترة مرضها والعمليات الجراحية التي خضعت لها، وتفاصيل أخرى لم يتم التطرق لها سابقًا، لتنهار من البكاء أثناء الحديث عنها في البرنامج.

ويكي عرب