عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2021-12-05 03:48 pm

الأمير علي يهنئ العراق

الأمير علي يهنئ العراق

جفرا نيوز- عبّر الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عن اعتزازه باستضافة العراق المثالية لبطولة غرب آسيا للشباب، التي أقيمت في مدن البصرة وأربيل وبغداد.

 
وأرسل الأمير علي خطابا إلى وزير الشباب والرياضة العراقي ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، نقل خلالها شكر اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا إلى كافة الجهات التي أسهمت بنجاح البطولة.
 
وقال الأمير علي في خطابه: "يسرني بالنيابة عن اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا، أن أتقدم إليكم وإلى مجلس إدارة اتحادكم الموقر بأصدق عبارات التقدير والاحترام والأمنيات بأن يمتعكم الله دوما بموفور الصحة والعافية".
 
وأضاف: "من دواعي سروري أن أنقل إليكم اعتزازنا الكبير على ما قدمه الاتحاد العراقي من جهود مثالية لتنظيم بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب بالتزامن مع ترتيبات مميزة، خلال المباريات التي أقيمت في مدينتي البصرة وأربيل أو المباراة النهائية التي استضافها ستاد المدينة الدولي بالعاصمة بغداد".
 
وأكمل الأمير علي: "جاءت البطولة للتأكيد من اتحاد غرب آسيا، على حق الشعب العراقي، باستضافة بطولات على أرضه والعمل بكل جهد للمساعدة برفع الحظر عن ملاعبه، وهو الحق المشروع لكرة القدم العراقية والهدف الذي يسعى اتحاد غرب آسيا لتحقيقه على الدوام".
 
وأوضح: "إن ما حظيت به البطولة من إشادة إقليمية وقارية ودولية وتنظيم مثالي وحضور جماهيري لافت، أمر يؤكد قدرة العراق على استضافة المباريات والبطولات على أرضه وفقا للمعايير الدولية، ويدعم مساعي جميع الأطراف لاستعادة هذا الحق بالقريب العاجل".
 
وختم الأمير علي خطابه بالقول: "يسرني أن أهنئ من خلالكم منتخبكم الوطني الشاب على فوزه باللقب الذي جاء عن جدارة واستحقاق، نظير المستويات المميزة التي قدمها على مدار مبارياته في البطولة".
 
وتوج المنتخب العراقي بلقب البطولة بفوزه على نظيره اللبناني (3-2) بركلات الترجيح في المباراة النهائية، التي أقيمت على ستاد المدينة الدولي بالعاصمة بغداد، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.