عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-12-05 09:50 am

شيرين تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد انفصالها

شيرين تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد انفصالها

جفرا نيوز - فاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، جمهورها في أول ظهور لها بعد انفصالها عن المطرب المصري حسام حبيب، حيث ظهرت من دون مساحيق تجميل أو تسريحة شعر، كما بدت علامات التعب في عينيها ومحيطهما واضحة.


وجمعت الصورة شيرين عبد الوهاب بفريق عمل أحدث أغانيها (كلها غيرانة)، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، والتي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل ثلاثة أيام على قناتها في (يوتيوب)، وفق(فوشيا).

وكانت شيرين عبدالوهاب أكّدت طلاقها من حسام حبيب في بيان رسمي، شدّدت خلاله على احترامها لطليقها عقب زواج دام 3 سنوات، لافتةً في الوقت عينه إلى أن أسباب الطلاق تخصها وحدها.

وطالبت شيرين الجميع باحترام حياتها الخاصة، وعدم نشر أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدةً أن الانفصال بينها وبين زوجها وقع (في هدوء تام)، ولا توجد خلافات بينهما.

وشددت على أن كل ما ورد في هذا الإطار لا أساس له من الصحة، وأنه لا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

واعتبرت أن الأخبار التي تحدثت عن خلافات بينها وبين زوجها جاءت في إطار قلب الحقائق، مؤكدةً أنها تكن كل الاحترام لطليقها حسام حبيب.