الملك يؤكد على دعمه للشباب والمرأة وتمكينهم في المشاركة السياسية والإنخراط بالأحزاب السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-12-05 09:45 am

شريف سلامة يتغنى بـ هيفاء وهبي.. ويكشف سبب غيابه عن "رمضان كريم2"..صورة

شريف سلامة يتغنى بـ هيفاء وهبي.. ويكشف سبب غيابه عن "رمضان كريم2"..صورة

جفرا نيوز - تحدث الفنان المصري شريف سلامة، عن سبب غيابه عن الجزء الثاني من مسلسل ”رمضان كريم" الذي يتم التحضير له حاليا، وعن أعماله الفنية الجديدة، كما تطرق لتجربة العمل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال مسلسل ”أسود فاتح".

وصرح الفنان شريف سلامة، قائلا: ”يشاهدني الجمهور خلال الفترة القادمة في أكثر من عمل درامي منهم مسلسل ”ورق التوت"، وهو عمل مهم يناقش العديد من القضايا الإنسانية، وأشارك أيضا في حكاية ”غرام بانتظام" ضمن الجزء الجديد من مسلسل ”نصيبي وقسمتك"، وقد جذبني لها السيناريو المكتوب بحرفية شديدة، وكونها تقدم مشاعر وتحولات مختلفة للشخصيات داخل الأحداث التي تدور في إطار رومانسي".

وعن أسباب غيابه عن الجزء الثاني من مسلسل ”رمضان كريم": علق ”اكتفيت بالعمل في الجزء الأول وراض عنه تماما وبالنجاح الكبير الذي حققه، ولكن الجزء الثاني يقدم بأبطال مختلفين وعلى حد علمي فقد تم تغيير أغلب الأبطال لأسباب مختلفة، وأتمنى التوفيق والنجاح للأبطال الجدد".

كما كشف شريف سلامة، عن أسباب قلة أعماله ومعايير اختياره لأدواره، قائلا: ”لست من هواة الانتشار والتواجد لمجرد التواجد، أبحث دائما عن أعمال تقدمني بشكل مختلف وجديد يضيف لي فنيا، ولهذا فأنا أظل في حالة بحث عن الدور الذي يستفزني كفنان لأنني أحترم عقلية المشاهد، أما بخصوص معايير اختياري لأدواري أعتمد في المقام الأول على نص العمل وقوته، هذا بالإضافة إلى عناصره الفنية من إخراج وإنتاج وما غير ذلك، بالإضافة إلى أهمية الدور الذي أقدمه".

وعن تجربة العمل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال مسلسل ”أسود فاتح"، قال: ”من الجانب الفني، هيفاء وهبي فنانة متميزة وموهوبة وتبذل مجهودا كبيرا داخل العمل، وهي في حالة تطور مستمر كممثلة، أما من الجانب الشخصي فهي إنسانة حساسة ومحبة لمن حولها وشخصية ودودة وطيبة، وسعدت بالتعاون معها".

وكان المخرج مجدي الهواري قد اعتذر عن الجزء الثاني من مسلسل ”رمضان كريم"، الذي يشهد تغيير أبرز أبطاله منهم شريف سلامة، وروبي، وجاري التحضير للعمل الذي يعكف على كتابته المؤلف أحمد عبدالله.

يذكر أن حكاية ”غرام بانتظام" يشارك في بطولتها شريف سلامة، إلى جانبه كل من، رحمة حسن، محمد مرزبان، نانسي صلاح، ومها سلامة، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد عبد العاطي.